إعلان

"اتصل بمراتي".. المتهم بقتل مسن في الفيوم يعترف.. والتحريات: "مدمن استروكس"

05:34 م الإثنين 24 أبريل 2023

القتيل انور النمر

الفيوم – حسين فتحي:

أدلى المتهم بقتل مواطن مصري يحمل الجنسية الإيطالية ويقيم بقرية تطون في الفيوم باعترافات تفصيلية حول الواقعة.

وخلال التحقيقات زعم المتهم أن السبب الذي دفعه لارتكاب الجريمة، هو شكه في وجود علاقة بين المجني عليه وزوجته.

وتابع المتهم خلال التحقيقات: "كنت بشك فيه، وكان دائم الاتصال بها أثناء غيابي عن المنزل، وألسنة أهالي القرية بدأت تتداول تفاصيل هذه العلاقة".

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمد ثابت عطوة مأمور مركز شرطة إطسا بمقتل أنور نمر يونس – 65 عاما – مصرى ويعمل بدولة إيطاليا ويحمل جنسيتها، ويقيم في قرية تطون.

انتقل لموقع الحادث اللواء محمد فوزي مساعد مدير الأمن لمتابعة الحالة الأمنية ونقل جثة القتيل لمشرحة مستشفى إطسا المركزي.

تبين من تحريات الرائد أحمد عبد الحكم رئيس مباحث مركز إطسا، تحت إشراف اللواء حسام أنور مدير ادارة البحث الجنائى بالمحافظة، أن القاتل يدعى "إبراهيم.ع.ف" 45 عامًا، حاصل على ليسانس ويقيم في القرية.

وأشارت التحريات إلى أن المتهم كان يتسم بالعنف مع كافة المتعاملين معه بسبب تعاطيه المخدرات بشكل مستمر.

وأضافت التحريات أن المتهم، استغل وجود المجني عليه وسط أصدقائه خلال الساعات الأولى من صباح ثاني أيام عيد الفطر، واستدرجه بطلب الذهاب معه للسيارة لرغبته في الحديث معه.

وأوضحت التحريات أنه بعد لحظات من ذهاب المجنى عليه مع المتهم الذى يدمن تعاطي "الأستروكس"، سُمع صوت طلق ناري، تبعه إلقاء جثة المجني عليه على الأرض، ولاذ المتهم بالفرار بسيارته بعيدا عن موقع الجريمة .

وقال شهود عيان من أبناء القرية أن المتهم له سجل إجرامي، وسبق له الاعتداء على ابن عمه الذي يعمل في إحدى الصيدليات، وكاد أن يقتله، فضلا عن قيامه بإيقاف شقيقه في منطقة أبو النور، بعدما اعتدى عليه فى الطريق العام بإطلاق النار عليه، ولولا تدخل المارة لوقع شقيقه الأصغر قتيلا، بالإضافة الى اعتدائه الدائم على زوجته المقيمة بقرية تطون.

تمكنت أجهزة البحث الجنائي من القبض على المتهم الذي كان مختبئًا عند أحد معارفه بالقاهرة، وأحيل لنيابة إطسا، واعترف بارتكاب الجريمة، وتقرر حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات.

القاتل ابراهيم على

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان