إعلان

طعنة في الرقبة.. مصرع شاب تدخل لفض مشاجرة بالأسلحة البيضاء بطنطا

04:11 م الثلاثاء 25 أبريل 2023

جثة - أرشيفية

الغربية - مروة شاهين:


توفي شاب بالعقد الثالث من العمر، اليوم الثلاثاء، متاثراً بطعنة نافذة في الرقبة، أثناء تدخله لفض مشاجرة نشبت بين آخرين منذ عدة أيام، ونقل على إثرها إلى مستشفى طنطا الجامعي، ولفظ أنفاسه الأخيرة اليوم متاثراُ بإصابته.

كان مدير أمن الغربية، تلقى إخطارا من قسم أول طنطا، بورود بلاغ من الأهالى بنشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عدة أشخاص بمنطقة السلخانة التابعة لدائرة القسم، أصيب خلالها شاب في العقد الثالث بطعنة نافذة في الرقبة.

انتقلت قوة أمنية من المباحث الجنائية، وسيارة إسعاف إلى محل الواقعة وتبين من التحريات والمعاينة الأولية، إصابة شاب يدعى محمود مصطفي شعبان، ويبلغ من العمر 23 عاماً، ومقيم منطقة السلخانة، بدائرة قسم شرطة ثان طنطا، بطعنة في الرقبة، حال تدخله لفض مشاجرة بين عدة أشخاص.

وجرى نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة متأثرا بإصابته بعد عدة أيام، وتم التحفظ على الجثة داخل المشرحة، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

وكلفت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة للوقوف على أسباب وملابسات الواقعة، وندب الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية ومعرفة سبب الوفاة، والتصريح بدفن الجثة وتسليمها إلى ذويها.

وشيع الأهالي بمدينة طنطا جثمان الشاب المتوفي في الساعات الأولى من صباح اليوم، بعد أداء صلاة الجنازة عليه، ودفنه في مقابر العائلة بمنطقة عوارة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان