إعلان

"جبر الخواطر".. شاب يوزع هدايا وألعاب على الأطفال مرضى السرطان في الأقصر

01:02 ص الجمعة 28 أبريل 2023

الأقصر-محمد محروس:

استقبل مستشفى شفاء الأورمان لعلاج الأورام بالمجان، الشاب مصطفى شحات، مصطحبًا مجموعة من الأطفال، لتقديم الدعم النفسي والمعنوي للأطفال مرضي الأورام السرطانية الذين يتلقون العلاج بالمجان في المستشفى، في إطار مبادرة "جبر الخواطر".

ووزع مصطفى شحات مع مجموعة الأطفال، هدايا وألعاب على أطفال مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال بالأقصر ، وقضي شحات، وقتا مميزا مع الأطفال وشاركهم فرحتهم بالعيد من خلال لعب البلاستيشن، وبعض الألعاب الأخرى، وسط أجواء من البهجة والسعادة.

وقال مصطفى شحات، المقيم بدولة الكويت " سعدت بزيارة مستشفى شفاء الأورمان لسرطان الأطفال ولقاء الأطفال ورسم الابتسامة على وجوههم من خلال توزيع الألعاب واللعب معهم.

وأشاد شحات بالمستشفى والإمكانيات الإنشائية والطبية والخدمات الطبية المقدمة للأطفال، مشيراً إلى أن أبناء الصعيد كانوا في احتياج كبير لمستشفى متخصصة ترفع عنهم ما كانوا يواجهونه من متاعب فى السفر والعلاج بالقاهرة.

واضاف انه يقوم بالدعاية للمستشفى في الأوساط المختلفة بدولة الكويت والعمل على حث المصريين المقيمين على التبرع لصالح مرضى الأورام السرطانية، وكتابة أسمائهم على حائط المستشفى، بجانب تأكيده على حضور وفد كويتى للتعرف على إمكانيات المستشفى وما تقدمه من خدمات مميزة لمرضي الصعيد باعتباره الصرح الطبي الذي يضاهي المستشفيات العالمية.

ووجه محمود فؤاد المدير التنفيذي لمؤسسة شفاء الأورمان ، الشكر لليوتيوبر مصطفى شحات على دعمه للأطفال المرضى وإدخال البهجة والسعادة في قلوبهم من خلال الهدايا التي قدمها لهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان