إعلان

"كانت فرحانة بالعريس".. أول تعليق من أسرة عروس طنطا المقتولة بعد 48 ساعة من زفافها- صور

03:34 م الجمعة 28 أبريل 2023

الغربية - مروة شاهين:

قال سمير الشبيني، عم عروس طنطا، إنهم تفاجأوا باتصال تليفوني من العريس فجر يوم الأربعاء الماضي، بشقيق العروس يطلب منه الحضور إلى منزل الزوجية لأمر هام، وبعد وصول شقيقها وجد العريس واقفا في الشارع أمام المنزل فأخبره بما حدث.

وأضاف أن شقيق الضحية صعد للشقة لرؤيتها فوجدها بغرفة النوم ملطخة بالدماء ومصابة بقطع في الرقبة وطعنات بالجنب والبطن وقطع في أصابع اليد، وقد فارقت الحياة.

وأشار عم الضحية، إلى أن العروس وتدعى آية الشبيني من أهالي عزبة كفر داود التابعة لقرية نفيا بمركز طنطا بمحافظة الغربية، تعرفت على عريسها منذ 8 أشهر وتمت الخطبة وطيلة فترة الخطوبة كان إنسان خلوق ويتمتع بسمعة طيبة ولم يحدث بينهما أي مشاكل متعلقة بالزواج.

وأردف: "كتبنا الكتاب قبل شهر رمضان الماضي وتم الزواج يوم الإثنين خامس أيام عيد الفطر المبارك، دون أي خلاف بين الأسرتين، وكانت الضحية تستعد للزفاف في حالة سعادة ولم تخبرهم بوجود أي مشاكل أو خلافات بينهما".

وأضاف عم الضحية: "آية والدها متوفي وأنا بعتبر نفسي والدها وتفاجأت بالخبر ومقتلها وتقرير الطب الشرعي أثبت أنها مازالت بكرًا وبغشاء بكارتها رغم زواجها مر عليه 48 ساعة".

وأضاف أن والدتها ذهبت لها في ثاني أيام زفافها ولم تخبرنا بوجود أي مشاكل بينهما، إلا أننا عرفنا أن العريس انهال عليها بسكين وأصابها بـ 8 طعنات داخل غرفة النوم.

وطالبت أسرة العروس ضحية زوجها بالقصاص العادل وبيان سبب ما فعل العريس، وإقدامه على قتلها دون وجود أي خلاف واضح، قائلين: "مكنش عايزها كان يرجعها لنا مش يقتلها بالطريقة الوحشية دي".

وأشار عم العروس إلى أن الضحية تعمل مدرسة وكانت تتمتع بالطيبة والأخلاق العالية وكانت تكافح من أجل استكمال جهازها للزواج.

كان أهالي كفر داود بقرية نفيا بمركز طنطا قد شيعوا مساء أمس الخميس، جثمان آية الشبيني، العروس التي راحت ضحية زوجها بعد 48 ساعة من زفافها بطعنات من سلاح أبيض، وسط حالة حزن وذهول من أهالي القرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان