إعلان

أشلاء وأجزاء آدمية في المنزل.. كيف ارتكبت الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته بالشرقية جريمتها؟

02:03 م السبت 29 أبريل 2023

جثة طفل - أرشيفية

الشرقية- حسين فتحي:

مثلت الأم المتهمة بقتل طفلها وتقطيع جثته في الشرقية، الجريمة بعد أن اصطحبها فريق من جهات التحقيق، مدعومًا بقوة أمنية من مركز شرطة فاقوس، إلى مسرح الجريمة.

المتهمة مثلت جريمتها بالطريقة التي اقترفتها أمام جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس، وسط حراسة مُشددة، بعد اكتشاف أشلاء وأجزاء الطفل في المنزل.

وأمرت جهات التحقيق في مركز شرطة فاقوس بـ حبس الأم المتهمة لمدة أربعة أيام على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهامها بـ قتل طفلها البالغ من العمر نحو خمس سنوات.

وأمام النيابة أقرتْ المتهمة خلال استجوابها بارتكاب الجريمة، وذلك بعد أن توصلت التحقيقات إلى أدلة تؤكد ثبوت الواقعة وصحة إسنادها إلى المتهمة المحبوسة.

وكانتْ النيابة العامة تلقت إخطارًا من الشرطة مساء الخميس الماضي، يفيد بقتل المتهمة ابنها وتقطيعها جسده وإخفاء الأشلاء بمسكنها، فانتقل فريق من النيابة لمسرح الجريمة لمعاينته واستجوبت المتهمة وسؤال الشاهد الذي اكتشف الواقعة وأبلغ الشرطة عنها.

كما شكلت النيابة العامة فريقيْن؛ انتقل أحدهما إلى مسرح الجريمة في رفقة الطبيب الشرعي وخبراء الإدارة العامة لتحقيق الأدلة الجنائية بعد تمام التحفظ على مسرح الجريمة، حيث تمتْ معاينته بدقة على مدار ساعات متواصلة عثر خلالها على كافة أشلاء وأجزاء جسد المجني عليه، وعثر على سلاحي الجريمة وآثار لها بكافة أرجاء المسكن.

وكشفت معاينة النيابة عن الكيفية التي حاولت المتهمة بها إخفاء الأشلاء والعبث في هويتها، بينما اختص الفريق الآخر باستجواب المتهمة التي أقرتْ بتفصيلات ارتكابها الجريمة، وبواعثها وراء ارتكابها، وقصدها منها، وكيفية تخطيطها وتنفيذها هذا المخطط، وأجرتْ محاكاة لكيفية ارتكابها الجريمة بمسرح الواقعة.

كما قام الفريق نفسه في الوقت ذاته بسؤال الشاهد الذي اكتشف الواقعة بعدما حاولت المتهمة إثناءه مرتيْن عن التواجد في مسرح الجريمة يوم اكتشافها، وسؤال أحد الذين على صلة بالمتهمة، حيث جرى الوقوف منهما على معلومات تفيد في كشف الحقيقة، وبيان ملابسات ارتكاب الواقعة.

البداية كانت بتلقي الأجهزة الأمنية في مديرية أمن الشرقية، إخطارًا يفيد بورود بلاغ لـ مركز شرطة فاقوس بإقدام ربة منزل على قتل طفلها البالغ من العمر نحو خمس سنوات، وذلك داخل منزلها في قرية أبو شلبي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس.

بالانتقال والفحص تبين من التحريات أن الأم المتهمة هناء م، البالغة من العمر 30 سنة، قتلت طفلها "سعد م س، البالغ من العمر نحو خمس سنوات، وذلك داخل منزلها الذي كانت تعيش فيه رفقة طفلها في قرية أبو شلبي التابعة لنطاق ودائرة مركز شرطة فاقوس، وذلك بأن قتلت طفلها وقطعت جثته لأجزاء، وتم ضبط المتهمة، وبالعرض على جهات التحقيق قررت حبسها على ذمة التحقيقات.

اقرأ أيضا

"قطعت جثة ابني وأكلت رأسه".. ننشر اعترافات المتهمة بقتل ابنها في الشرقية

قطعته بالساطور ووضعته في جردل.. كيف قتلت الأم ابنها وأكلت جثته بالشرقية؟

قتلت ابنها وأكلت جثته.. 4 قرارات عاجلة بشأن "واقعة طفل أبو شبلي" في الشرقية

أم تذبح طفلها وتطبخ جثته وتأكلها في الشرقية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان