إعلان

المكالمة الأخيرة في نهار رمضان.. دماء "طبيب الفيوم" على شريط القطار - صور

11:10 م الخميس 06 أبريل 2023

الفيوم – حسين فتحى:

سادت حالة من الحزن في مدينة الفيوم عقب الإعلان عن وفاة الطبيب الشاب الدكتور أحمد علي، البالغ من العمر 27 عامًا، في حادث تصادم قطار قبيل الإفطار.

وحسب الأهالي، يتمتع الدكتور أحمد علي محمد الجندي، طبيب الأسنان، في الوحدة الصحية لقرية هوارة، بسيرة طيبة بين الجميع، وأثار نبأ وفاته موجة كبيرة من التعاطف عبر شبكات التواصل الاجتماعي التي تداولت صوره، مصحوبة بعبارات العزاء.

الطبيب الراحل، لم يتزوج بعد، في مرحلة الخطوبة، إذ قال شهود عيان يوم الواقعة كان عائدًا من مقر عمله في هيئة التأمين الصحي، حيث يعمل متعاقدًا لأيام معينة في الهيئة.

وأوضح شهود العيان أن الدكتور أحمد علي، كان عائدًا من مقر عمله قبل الإفطار، متجهًا إلى محل سكنه في عمارة الزراعيين في الفيوم، وكان يتحدث عبر الهاتف في مكالمته الأخيرة، ولم ينتبه للقطار القادم على شريط السكة الحديد، بالتزامن مع عبور الطبيب شريط السكة الحديد، قبل المزلقان بحوالي 50 متر.

من جانبه نعى الدكتور أحمد سعد مدير عام منطقة التأمين الصحي في الفيوم، الطبيب الشاب، مؤكداً أن الدكتور أحمد الجندي كان مثالًا للطبيب الملتزم المخلص فى عمله.

كان اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، تلقى إخطارًا من العميد محمود مفتاح مأمور قسم شرطة الفيوم "أول" بمصرع أحمد علي محمد الجندي – 27 عامًا – طبيب أسنان بمستشفى التأمين الصحى بالفيوم.

جرى الدفع بسيارة إسعاف تحت إشراف الدكتور هانى همام مدير مرفق إسعاف الفيوم، ونقل جثة الطبيب لمشرحة مستشفى التأمين الصحي، متمنيًا أن يتغمده الله برحمته، وأن يلهم أهله الصبر والسلوان.

كشفت معاينة أجهزة الأمن، أن الطبيب صدمه القطار، حال مروره بالقرب من مزلقان السكك الحديدية في منطقة الحلافى، دون أن يشعر بمرور القطار القادم من محطة قطارات الفيوم متجها نحو الواسطى، ولقى مصرعه فى الحال.

قرر محمد حمدى وكيل نيابة بندر الفيوم، التصريح بدفن جثة الطبيب الشاب، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، بينما شيع الأهالي جثمان الطبيب الراحل وسط حالة من الحزن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان