إعلان

جمع 15 مليون جنيه.. ضحايا "مستريح الأعلاف" في بني سويف: خان حق الجيرة

02:47 م الجمعة 07 أبريل 2023

ضحايا مستريح الأعلاف في بني سويف

بني سويف- حمدي سليمان:

نصب شباكه على ضحاياه بعد إيهامهم بتوظيف أموالهم، وتحقيق حلم الثراء السريع، دون عناء أو مشقة، حتى تمكن من الاستيلاء على أموالهم وفر هاربا.

في قرية غياضة الغربية التابعة لمركز ببا جنوبي بني سويف، ادعى "م .أ.ج" بأنه مالك لمصنع أعلاف، واستولى على أكثر من 15 مليون جنيه من أهالي القرية وفر هاربًا.

يقول "جمعة أسعد عمران"، أوهمنا، بأنه يمتلك مصنع أعلاف، وأنه يحتاج إلى مساهمين بأرباح شهرية، وتصل قيمة السهم 30 ألف جنيه، وتكون الأرباح قيمتها 1500 جنيه في الشهر، فأسرعت بالمشاركة، بمبلغ 300 ألف جنيه، خاصة وأنه أحد أبناء قريتنا وتربطنا به علاقة جيرة، والتزم بإعطائنا الفوائد لمدة 3 أشهر فقط، وبعد ذلك امتنع ورغم محاولاتنا المتكررة معه ولكن دون جدوى، وهو ما دفعنا لتحرير محاضر ضده.

وأضافت "هبة أحمد" إحدى الضحايا، بعد قيامه بدفع الأرباح بانتظام على مدار 3 أشهر، امتنع مدعيا أن تعثره بسبب تعرضه للنصب من أحد شركائه، ومازلنا على هذا الحال منذ 3 سنوات، فقمنا بتحرير محاضر ضده وحصلنا على أحكام بالحبس الغيابي.

وأكدت "نجاح أسعد"، "مش عايزين غير فلوسنا، في ناس اتضرت كتير جداً من الفلوس دى، الناس بتتمتع بفلوسنا وإحنا مش لاقيين، إحنا مش عايزين غير فلوسنا بس مش عايزين حاجة تانية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان