إعلان

لماذا غاب المتهم بقتل التلميذة ريناد عن أول جلسات محاكمته بأسيوط؟.. وقرار قضائي جديد

02:40 م الأحد 09 أبريل 2023

تعبيرية عن محاكمة

أسيوط - محمود عجمي:

قررت الدائرة الرابعة عشر بمحكمة جنايات أسيوط، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة معلم أول متهم بضرب تلميذة، بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبد الله النديم بحي غرب أسيوط، ما أدى إلى وفاتها داخل المدرسة إلى جلسة 11 يونيو المقبل، بسبب عدم حضور المتهم من محبسه لقيام قوات الأمن على تأمين احتفالات أحد السعف.

عقدت الجلسة برئاسة المستشار عبد الحكيم محسن الشربيني وعضوية المستشارين عصام عبد الشكور و علاء عامر وأمانة سر زكريا حافظ و محمد علاء.

تفاصيل الواقعة بدأت يوم 6 ديسمبر الماضي، بتلقي اللواء عصام سعد محافظ أسيوط إخطارا من غرفة عمليات المحافظة بوفاة التلميذة " ريناد سيد صلاح " بالصف الخامس الابتدائي بمدرسة عبد الله النديم بحي غرب أسيوط بعد قيام مدرس بضربها خلال اليوم الدراسي.

وحسب أوراق القضية، وجهت النيابة العامة للمتهم "م.ع.م" معلم أول لغة عربية بمدرسة عبد الله النديم الابتدائية أنه ضرب المجني عليها "ريناد سيد صلاح فراج"، تلميذته ذات الأحد عشر عاما، والتي داوم أفعال التهديد والوعيد قبلها، ما بث الرعب في نفسها فلازمها الخوف منه.

وفي تاريخ الواقعة تذرع بحديثها مع زميلاتها داخل الفصل فكال عقابا لها ثلاث ضربات بكتفها الأيمن والأيسر وظهرها مستخدما في ذلك " عصا " ما تسبب لها في انفعال نفسي وارتجاف شديد أدى إلى فرط في ديناميكية الدورة الدموية والتي تضافرت مع علتها المرضية الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية والتي أودت بحياتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان