إعلان

"الجثة الممزقة" تثير الذعر في الدقهلية.. والطب الشرعي يتدخل لكشف اللغز

08:10 م الإثنين 15 مايو 2023

ضبط جثة شخص ملقاة أعلى سطح منزل

الدقهلية - رامي محمود:
عثر عدد من أهالي منطقة عزبة الشال خلف شركة مصر للطيران بمدينة المنصورة محافظة الدقهلية، على جثة شخص ملقاة أعلى سطح منزل وبها 11 طعنة في أنحاء متفرقة من جسده، ما أثار حالة من الذعر.
تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعميد إسلام رمزي، مأمور قسم شرطة ثاني المنصورة بعثور عدد من الأهالي على جثة شخص مقتول وملقى أعلى عقار منزل.
انتقل ضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثان المنصورة بقيادة الرائد دكتور كريم عبدالرازق، رئيس مباحث قسم شرطة ثاني المنصورة إلى مكان البلاغ، وتبين أن الجثة لشاب في العقد الرابع من عمره وبها 11 طعنة بأنحاء متفرقة من الجسد.
توصلت التحريات إلى أن الجثة لشخص يدعى "محمد.أ.م" 43 عامًا ومقيم بمنطقة عزبة الشال وعثر عليها على سطح عقار بالقرب من محل سكنه.
جرى نقل جثمان القتيل إلى مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، وحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة انتدبت الطب الشرعي لبيان الصفة التشريحية.
فيما كلف مدير المباحث الجنائية بتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد الحسيني، رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث قسم شرطة ثاني المنصورة تنسيقًا مع ضباط فرع الأمن العام لكشف غموض الحادث وملابساته وضبط مرتكبي الواقعة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان