إعلان

صور.. 16 سيدة من أسوان تشارك في المهرجان الدولي السابع للأم المثالية

08:35 م السبت 06 مايو 2023

أسوان – إيهاب عمران:

شاركت محافظة أسوان، بوفد من العارضات يضم 16 سيدة متخصصات فى إنتاج المشغولات والحرف اليدوية والمنتجات البيئية فى المهرجان الدولى السابع للأم المثالية 2023، والذي أقيمت فعالياته بساحة معبد الكرنك بمحافظة الأقصر، تحت رعاية مؤسسة الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال الخيرية والإنسانية، ومؤسسة مشوار التنموية للمساعدات.

قالت الدكتورة هدى مصطفى مقررة فرع المجلس القومى للمرأة، إنه جرى تدريب العارضات من قبل فرع المجلس على مختلف الحرف اليدوية والبيئية، وذلك فى ظل الدعم الكبير من المحافظ للمرأة فى جميع المجالات، وخاصة المجال الاقتصادي لتوفير مصدر دخل ثابت للعديد من الأسر.

ولفت إلى وجود تمثيل مشرف لمحافظة أسوان بفعاليات المهرجان، ولاسيما مع جودة الإخراج الجيد والمتميز للمعروضات من الحرف والمشغولات اليدوية، وخاصة فى ظل مشاركة محافظات أسوان والأقصر وقنا والبحر الأحمر وسوهاج، والأفواج السياحية والشخصيات العامة، والمشاركة فى ورش العمل المختلفة في حضور عضوة الفرع سناء سليمان، وشيماء فاروق مديرة الفرع.

على هامش المهرجان جرى تكريم 50 أماً مثالية، بينهن الأم المثالية من أسوان تريزة فايز عبدالثالوث، البالغة من العمر 63 سنة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان