إعلان

لسرقة "توكتوك".. القبض على زوجين متهمين بقتل سائق في كفرالشيخ

06:48 م الأحد 07 مايو 2023

المجني عليه اسلام سمير

كفرالشيخ - إسلام عمار:

كشف رجال المباحث الجنائية في مديرية أمن كفرالشيخ، اليوم الأحد، وبالتعاون مع مباحث مركز شرطة دسوق، لغز جريمة العثور على جثة سائق "توكتوك" عشريني، يقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، ملقاة على حافة ترعة وبها آثار طعن بالرقبة ومكتوفة القدمين.

تعود التفاصيل عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام، مدير أمن كفرالشيخ، إخطارًا من اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن، بتلقي مركز شرطة دسوق بلاغًا من أحد المزارعين بعثوره على جثة لشاب بها آثار طعنات بالرقبة، ملقاة بحافة ترعة بقرية شباس الملح بدائرة المركز.

انتقل العميد هيثم عبدالمقصود رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفرالشيخ، رفقة الرائد أحمد عبدالشافي رئيس مباحث مركز شرطة دسوق، وضباط المركز، إلى مكان الواقعة محل البلاغ.

وبالفحص والمعاينة، تبين أن الجثة للمدعو "إسلام.س.ه" 20 عامًا، سائق "توكتوك"، ويقيم بقرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق، وبها آثار طعنات بالرقبة، ومكتوفة القدمين، وترتدي تشيرت كاروهات الألوان، وبنطال رصاصي اللون، وكوتش أبيض اللون، ويرتدي خاتم باليد اليمنى، وعدد 2 خاتم باليد اليسرى، وسلسلة حول الرقبة.

جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى دسوق العام، وبانتداب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي الظاهري على الجثة، تبين أن جميع الأجهزة الحيوية لا تعمل والعينين لا تستجيبان للضوء ويرجح أن السبب في الوفاة هو النزيف الحاد نتيجة قطاع شرايين الرقبة الأساسية.

وبالعرض على اللواء خالد المحمدي، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفرالشيخ، وجه بتشكيل فرع بحث جنائي ضم العميد هيثم عبدالمقصود رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفرالشيخ، والرائد أحمد عبد الشافي رئيس مباحث المركز، وضباط الفرع ومباحث المركز لكشف غموض الواقعة والوصول إلى مرتكبيها.

أسفرت جهود فريق البحث الجنائي أن وراء الواقعة كل من المدعوة "هويدا.م.ب"، 31 عامًا، من مواليد قرية كفر السودان التابعة لمركز دسوق، ومسجلة آداب عامة، تقيم حاليًا لدى زوجها المتهم الثاني في الواقعة المدعو "ر.ج" 31 عامًا، عاطلا، يقيمان بقرية ميت حبيش التابعة لمركز طنطا بمحافظة الغربية.

وتبين من جهود فريق البحث الجنائي أن الزوجين المتهمان يمران بضائقة مالية فقررا التخلص من المجني عليه بغرض سرقة مركبته البخارية "توك توك" التي يقودها من خلال استدراجه عن طريق المتهمة الأولى مستغلة علاقة بينهما إلى مكان واقعة العثور على جثته، وعند وصوله إلى مكان الواقعة في منطقة نائية بناحية طريق قرية شباس الملح التابعة لمركز دسوق فوجئ بالمتهم الثاني زوج المتهمة الأولى يشهر سلاح أبيض "سكين" في وجهه.

وأوضحت التحريات أن المتهم الثاني سدد للمجني عليه طعنة في الرقبة وعند محاولة المجني عليه الفرار منه سدد له الطعنة الثانية بغرض إزهاق روحه وإنهاء حياته، وعقب أنتهاء المتهمان من جريمتهما تحصلا كلاهما على المركبة البخارية "توكتوك" وقاداها إلى مدينة طنطا لبيعها هناك مقابل مبلغ مالي.

ألقي القبض على المتهمين، واقتيدا إلى مركز شرطة دسوق، وبمواجهتهما بما أسفرت عنه التحريات، أقر كلاهما بارتكاب الواقعة لمرورهما بضائقة مالية، وبإرشادهما عن السلاح الأبيض "سكين" المستخدم في الواقعة جرى ضبطه.

حُرر بذلك المحضر رقم 5905 لسنة 2023 جنح مركز شرطة دسوق، وبالعرض على النيابة العامة قررت تشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح بمعرفة أهليته فيما تستكمل النيابة العامة تحقيقاتها مع المتهمين عقب إلقاء القبض عليهما.​

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان