إعلان

طبع دعوات الفرح واشترى البدلة.. وفاة عريس قبل زفافه بأيام في المنيا

04:41 م الثلاثاء 09 مايو 2023

المنيا- جمال محمد:

لم يكن يعلم الشاب كيرلس ابن مدينة ملوي، أن خروجه للعمل أمس الأول سيكون يومه الأخير، على طريق الموت "مصر - أسوان" الزراعي بجنوب محافظة المنيا، ليُودع أحبابه بخبر صادم قبل حفل زفافه بأيام قليلة.

كيرلس جمال شاب يبلغ من العمر 24 عاماً، ويعمل بأحد البنوك بمدينة المنيا، خطب فتاة أحلامه مؤخراً، وحدد موعد زفافه يوم السبت 13 مايو، بعد أن أنهى كل تجهيزات الفرح، ولكن غيبه الموت في حادث مأسوي، عن إتمام فرحته، ليصدم الكثيرين من أهله وأصدقائه بوفاته متأثراً بإصابات وكسور قوية في حادث الطريق الزراعي أمس الأول، والذي أصيب فيه 19 شخصاً، جراء تصادم سيارتين ميكروباص.

وانتشر عبر صفحات موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك صور للعريس المتوفى كيرلس جمال، مع وخطيبته وبجوارهما دعوة حفل الزفاف، مصحوبة بكلمات رثاء للشاب الصغير، وسط دعوات بالرحمة والمغفرة، وحالة من الحزن بين أصدقائه خاصة في مدينة ملوي.

وكان اللواء أسامة عبد العظيم مدير أمن المنيا، تلقى إخطارًا بورود إشارة من غرفة عمليات النجدة، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين ميكروباص أرقام )4861 ن س ج، 2138 ن ا ج)، بطريق الصعيد الزراعي السريع مصر-أسوان، بين قريتي المحرص والروضة التابعتين لمركز ملوي.

انتقلت الاسعاف والأجهزة الأمنية لموقع الحادث،وتبين وقوعه بسبب السرعة واختلال عجلة القيادة، مما أسفر عن إصابة 19 شخصاً من مراكز ملوي وديروط بأسيوط، وتنوعت الإصابات بين كدمات وسحجات وجروح واشتباه ارتجاج بالمخ، وجرى نقلهم لمستشفى ملوي التخصصي، وحرر محضرًا بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان