إعلان

إيدي بتوجعني.. "فتاة المعدية" ببورسعيد: بكسب 2 جنيه في السندوتش وراضية - فيديو وصور

01:36 م الخميس 01 يونيو 2023

بورسعيد - طارق الرفاعي:

قدمت الصفحة الرسمية لموقع "مصراوي" على الفيسبوك، بثا مباشرا، اليوم الخميس، للقاء مع ابنة محافظة بورسعيد: اسراء جمال محمد متولي صاحبة الـ 31 عامًا الشهيرة إعلاميا بـ"فتاة المعدية"، والتي تبيع السندوتشات لركاب المعديات العابرة بين ضفتي قناة السويس.

أشارت إلى أنها حاصلة على بكالوريوس إدارة أعمال ونظم معلومات عام 2013، ثم أكملت عقب تخرجها مرحلة الدراسات العليا، وحصلت على دبلوم تربوي عام 2014، وبدأت العمل منذ تخرجها، حيث عملت في عدة أماكن منها محاسبة في أحد مصانع الاستثمار، قائلة :"مينفعش أقعد في البيت امد ايدي أخد مصروفي من أبويا".

وأوضحت أنها قررت عمل السندوتشات لأنه مشروع بسيط ويحتاج أموال قليلة، وأنها تشتري الخبز الطازج والجبن واللانشون والمربى بنفسها، ثم تقوم بحشو السندوتشات ووضعها في طبق مع مخلل وخيار وقطعة حلوى "بونبون" وتغلف الطبق، وتنزل إلى المعدية لبيعها بداية من الساعة 6 صباحًا، لكي تلحق بالموظفين والعمال أثناء ذهابهم مستقلين المعدية إلى عملهم مبكرًا.

وأشارت إلى أن مكسب الطبق 2 جنيه فقط وتبيع حوالي 25 طبق يوميا، وسعر الطبق الواحد 15 جنيه، مضيفة: "أنا راضية الحمد لله، والحق يقال ايدي بتوجعني من شيل باسكت السندوتشات لكن دعم وتشجيع أسرتي والمواطنين يشجعني، ولم أتعرض لأي مضايقات.. البورسعيدية ولاد بلد جدعان".

واختتمت حديثها بنفس الابتسامة التي بدأت بها قائلة:"أحب أن أشكر والدي ووالدتي وأختي وكل من يدعمني، وبحلم مشروعي الصغير يكبر، ويصبح لي مشروع كبير خاص بي، وأحقق ذاتي وأحلامي، وأكون مصدر فخر لوالدي".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان