إعلان

فسحة العيد ببلاش.. 7 شواطئ بجنوب سيناء تفتح أبوابها مجانا خلال الأضحى

11:58 ص السبت 17 يونيو 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت – رضا السيد:

تستعد الوحدة المحلية لمدينة الطور بمحافظة جنوب سيناء، لاستقبال عيد الأضحى المبارك بتجهيز وإعداد الشواطئ لاستقبال المواطنين والمصطافين من الزائرين، تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء، بتوفير كافة الخدمات على الشواطئ.

وقال مبروك الغمريني، رئيس مدينة طور سيناء، إنه جرى رفع درجة الاستعداد بجميع الشواطئ لاستقبال المصطافين من مواطني وزائرين خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، والتأكد من رفع كفاءة الشواطئ، ووضع علامات داخل البحر حتى لا يتعداها المواطنين خلال تواجدهم على الشواطئ.

وأكد رئيس المدينة في تصريح اليوم السبت، أنه جرى تسوية الرمال والأحجار التي توجد على الشواطئ بواسطة معدات النقل الثقيل، وفتح الطرق مؤدية إلى الشاطئ العام، وزرع أشجار على الجانبين .

وأوضح أن المدينة تمتلك 7 شواطئ وجميعهم يفتحون أبوابهم لاستقبال المواطنين بالمجان، وهم شواطئ "القمر، النجوم، رأس رايا، الجبيل، الكيلاني، الشاطئ العام، حجر المياه"، وبعض الشواطئ تصل قيمة الكرسي بها 10 جنيهات فقط، بينما البعض الأخر تتضمن مقاعد وشماسي جرى إقامتها ضمن أعمال تطوير الشواطئ بالمدينة.

وأشار إلى أنه جاري تطوير ورفع كفاءة طريق الكورنيش من خلال ترميم ودهانات البلدورات، وتقليم الأشجار، وصيانة أعمدة الإنارة، ووضع صناديق قمامة على مسافات محددة، إضافة إلى التنسيق مع كافة الجهات المعنية للانتشار الأمني المكثف بأماكن تجمعات المواطنين، وتمركز سيارات الإسعاف، والحماية المدنية على الشواطئ، وفي الميادين العامة وبجوار الحدائق تحسبًا لأية طوارئ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان