إعلان

هيروين داخل كيس بلاستيك.. السجن 15 سنة لتاجر مخدرات في الإسكندرية

01:27 م الإثنين 19 يونيو 2023

تعبيرية

الإسكندرية - محمد عامر:

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية، عاطل بالسجن 15 عاما غيابيا وتغريمه مبلغ 200 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وألزمته بالمصاريف الجنائية.

صدر الحكم برئاسة المستشار جمال البغدادي رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار سامح عبد الوهاب عوض الله، والمستشار إيهاب سلامة شاهين، وسكرتير المحكمة حسني محمد عبد الحليم.

ترجع وقائع القضية رقم 1187 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة برج العرب، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية، إخطارا من ضباط قسم شرطة برج العرب، بضبط مواد مخدرة بحوزة المتهم بدائرة القسم.

تبين من تحريات ضباط مباحث قسم شرطة برج العرب، قيام المتهم "ع.ع.ح" عاطل، بالاتجار في المواد المخدرة، فتم استصدار إذن من النيابة العامة للقبض عليه.

وانتقلت قوة أمنية إلى مكان تواجده بالطريق العام فأبصرته حاملا كيس بلاستيكي أسود، وما أن شرعت في ضبطه حتى فطن المتهم لهم، وقام بالعدو محاولا الفرار، فتعثرت قدمه وسقط وما كان يحمله أرضا الا أنه تمكن من النهوض مسرعا وفر هاربا تاركا الكيس البلاستيكي.

بفحص الكيس تبين احتوائه على قطعتين لمخدر الهيروين، وتحرر محضر بالواقعة، وقررت النيابة إحالته إلى محكمة جنايات الإسكندرية، التي أصدرت حكمها المتقدم عليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان