إعلان

جامعة أسوان تفوز بجائزة الدولة التشجيعية في العلوم الهندسية

01:31 م الإثنين 26 يونيو 2023

جامعة أسوان

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أسوان – إيهاب عمران:

أعلن مجلس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا في دورته رقم 180، برئاسة الدكتور محمد أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي ورئيس مجلس الأكاديمية، والدكتور محمود صقر، رئيس أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا ونائب رئيس المجلس أسماء العلماء الفائزين بجوائز الدولة (النيل، التقديرية، التفوق، التشجيعية).

وحصلت جامعة أسوان على جائزة واحدة للعام 2022 وهى جائزة الدولة التشجيعية، والتي حصل عليها الدكتور جابر مجدي بكلية هندسة الطاقة جامعة أسوان في العلوم الهندسية.

وقال الدكتور محمد عبدالعزيز عرابي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث أنه جوائز الدولة يتم اختيار الفائزين بها طبقا لمعايير عالمية صارمة وشديدة الشفافية في تقييم ملفات المتقدمين للجوائز، والعمل على أهمية النشر وجودة الأبحاث الدولية المنشورة والتميز العلمي، وتحقيق المردود الاقتصادي والتنموي للأبحاث من أجل خدمة المجتمع وتحقيق رؤية مصر للتنمية 2030.

وأعرب الدكتور جابر مجدي الفائز بجائزة الدولة التشجيعية في العلوم الهندسية عن سعادته بهذا الإنجاز العلمي الذي يضاف إلى رصيد إنجازات جامعة أسوان من الحصول علي تصنيفات علمية وبحثية عالمية جديدة وأهدي هذه الجائزة إلى كل العاملين بالجامعة وأهالي أسوان أسرتي الكبيرة.

دكتور جابر مجدى

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان