إعلان

تعليم بورسعيد يكرم "مصراوي" لتميزه في تغطية أخبار العملية التعليمية بمهنية

03:10 م الثلاثاء 27 يونيو 2023

مراسل مصراوي مع وكيل وزارة التربية والتعليم ببورسع

كتب - مصراوي:

كرمت الدكتورة هالة عبد السلام، وكيل أول وزارة التربية والتعليم بمحافظة بورسعيد، اليوم الثلاثاء، موقع "مصراوي" ممثلا فى مدير مكتبه ببورسعيد، الزميل طارق الرفاعي، وذلك لتميزها فى تغطية أخبار العملية التعليمية بمهنية.

وأثنت وكيل وزارة التعليم بورسعيد على الأداء الإعلامي المهنى لـ"مصراوي" والذي يتعامل مع المواقف والفعاليات التعليمية في المحافظة بكل مهنية وحيادية تامة، مُستندًا في الحصول على المعلومات من مصادرها الرسمية ونقل كافة جوانب الموضوعات لايضاح الحقائق للرأي العام دون أي نقص.

وشددت على أن الإعلام شريك أساسي في كافة مناحي العملية التعليمية كونه النافذة التى يطل منها المواطن على كل المعلومات ويتعرف من خلالها على الحقائق كاملة وهو ما يلزم نشرها بكل مهنية وحيادية تامة، مؤكدة على أن الإعلام الناجح هو من يبحث عن المعلومة الصحيحة والمتكاملة لتوعية الرأى العام وليس الباحث عن الأسبقية و"الترند" بنشر معلومات مغلوطة ومنقوصة تحدث اثارة وبلبلة للرأي العام.

وناشدت وكيل تعليم بورسعيد أولياء الأمور و العاملين داخل المنظومة التعليمية بكل مستوياتهم الوظيفية داخل المدارس والإدارات التعليمية والإدارات المركزية بعدم الانسياق وراء الأخبار المغلوطة والمنقوصة وتناقلها واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية.

ووجهت دكتورة هالة عبد السلام الشكر إلى الكاتب الصحفي والإعلامي الكبير مجدي الجلاد، رئيس تحرير مؤسسة أونا للصحافة والإعلام والتي تضم مواقع "مصراوي - يلا كورة- كونسلتو- شيفت"، بوجه عام ورؤساء قسمي التعليم والمحافظات بوجه خاص ومدير مكتب بورسعيد، لحياديتهم ومهنيتهم في تناول أخبار تعليم بورسعيد.

جاء ذلك خلال احتفالية كبرى عُقدت بقاعة مؤتمرات مديرية التربية والتعليم وشهدت تكريم عدد من الطلاب والمعلمين ومديري المدارس والموجهين للتميز في الأنشطة واجتياز الدورات التدريبية بالإضافة إلى نجاح الصفوف الأولى في تنفيذ محاكاة "لبيك اللهم لبيك" عن مناسك الحج والتى شهدها وأشاد بها اللواء أركان حرب عادل الغضبان، محافظ بورسعيد.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان