إعلان

الضحية الثانية.. انتشال جثمان "غريق البحر المتوسط" في كفر الشيخ

11:46 ص الإثنين 10 يوليه 2023

اللواء جمال نورالدين

كفر الشيخ - إسلام عمار:

أعلن اللواء جمال نورالدين، محافظ كفر الشيخ، اليوم الإثنين، استخراج جثمان الغريق الثاني بمياه البحر المتوسط بمصيف مطوبس مطوبس، وذلك بمعرفة رجال الإنقاذ "غواصين الخير" بعد 3 أيام من غرقه مع آخر انتشلت جثته أمس.

ووفق البيان الصادر عن محافظة كفر الشيخ، اليوم الإثنين، تبين أن الغريق الثاني يدعى علي بديع علي، 18 عامًا، يقيم بقرية سد خميس التابعة لمركز سيدي سالم فيما جرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى فوه المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

وكان رجال الإنقاذ "غواصين الخير"، انتشلوا أمس الأحد، جثة الغريق الأول لطالب في الشهادة الإعدادية، ويقيم بقرية أبو غنيمة التابعة لمركز سيدي سالم وذلك عقب 48 ساعة من غرقه مع الثاني الذي جرى انتشال جثته اليوم الاثنين.

تعود التفاصيل عندما تلقت غرفة العمليات وإدارة الأزمات بديوان عام محافظة كفر الشيخ إخطارًا من غرفة عمليات الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس تفيد بمصرع كل من أحمد محمد شعبان بدير، 14 عامًا، ويقيم بقرية أبوغنيمة التابعة لمركز سيدي سالم، وعلي بديع علي 18 عامًا، ويقيم بقرية سد خميس، التابعة لنفس المركز، غرقًا بمياه البحر المتوسط.

وتبين من إخطار الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس أن الغريقان كانا يسبحان في مياه البحر المتوسط بشاطئ مصيف مطوبس المغلق بقرار محافظة كفر الشيخ منذ سنوات لعدم جاهزية المصيف.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان