إعلان

مفاجأة في واقعة أم طبخت لحم ابنها وأكلته.. تقرير رسمي يكشف التفاصيل

01:32 م الإثنين 17 يوليه 2023

محكمة

كتب - حسين فتحي:

شهدت وقائع محاكمة الأم المتهمة بقتل طفلها البالغ من العمر 5 سنوات في مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، مفاجأة من العيار الثقيل، حيث أكد تقرير رسمي أن نسبة ذكائها حوالي 90%.

وخلال جلسة محاكمة الأم المتهمة "هناء.م" البالغة من العمر 37 سنة، اليوم الاثنين، في محكمة جنايات الزقازيق، وأكد محامي أسرة الطفل المجني عليه، أن التقرير الرسمي الخاص بفحص المتهمة من جانب مستشفى العباسية للصحة النفسية كشف أن نسبة ذكائها وصلت إلى 90%.

وأشار المحامي إلى أن التقرير الخاص بفحص المتهمة، والصادر عن المستشفى، يتكون من 4 أوراق، وينص على سلامة القوى العقلية للمتهمة وأنها لا تعاني من اضطرابات عقلية.

وطالب المحامي، خلال مرافعته أمام المحكمة، بالحكم على المتهمة اليوم الاثنين، خلال الجلسة الخامسة لمحاكمتها جراء التهمة المنسوبة إليها.

في السياق كانت هيئة المحكمة استمعت إلى الأم المتهمة، والذي أكدت فيه أنها نادمة على ارتكاب الجريمة وقتل ابنها، موضحة أنها لا تريد الذهاب إلى مستشفى الصحة النفسية في العزازي قائلة: "أنا غلطت وزعلانة على ابني ومش ببطل عياط، دي غلطة وأنا مش مجنونة ومش هعمل كده تاني.. دي كانت آخر مرة". ونفت المتهمة إصابتها بالجنون، وأنها أخطأت بقتل ابنها ولن تكرر ذلك.

وتعود وقائع القضية رقم 8619 جنايات مركز شرطة فاقوس لسنة 2023، إلى شهر أبريل من العام الماضي، حيث قتلت المتهمة ابنها، داخل منزلها في قرية أبو شلبي التابعة لدائرة مركز شرطة فاقوس؛ وقامت بتقطيع جثته وطهي أجزاء منها وأكلها مطبوخة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان