إعلان

56 حالة اختناق.. الصحة تكشف حصيلة ضحايا تسريب الكلور بحمام سباحة في الإسكندرية- صور

02:53 م الخميس 20 يوليو 2023

الإسكندرية - محمد البدري ومحمد عامر:

كشفت إدارة الطوارئ بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية عن حصيلة عدد المصابين باختناقات في واقعة تسريب مادة الكلور داخل حمام سباحة أحد الأندية، بإجمالي 56 حالة، مؤكدة أن جميع الحالات مستقرة.

وأكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بالإسكندرية، أن جميع الحالات خرجت من المستشفى بعد تلقيهم العلاج اللازم، لافتا إلى أن بعض الحالات كانت تلقت العلاج في موقع الحادث بينما نقل باقي الحالات للمستشفى الرئيسي الجامعي.

من جانبها قالت الدكتورة أسماء البنا، مدير مركز السموم التابع إلى مستشفى جامعة الإسكندرية، إن المركز كان استقبل 47 حالة من المصابين باختناق نتيجة استنشاق مادة الكلور.

وأضافت مدير مركز السموم أنه جرى تقديم الإسعافات اللازمة للمصابين وغادروا المستشفى عقب تلقي العلاج.

وأشارت إلى أن الحالات معظمهم من صغار السن الذين كانوا يؤدون تدريب للسباحة وقت وقوع الحادث،فضلا عن إصابة عدد من الكبار منهم أولياء أمور ومدربين.

وتواصل الأجهزة المعنية بالإسكندرية التحقيق في واقعة تسريب مادة الكلور داخل حمام سباحة بأحد الأندية الرياضية فى منطقة سبورتنج والتي أسفرت إصابة الحالات المشار إليها من رواد النادي.

تلقت الأجهزة الأمنية بالإسكندرية إخطارا يفيد باختناق عدد من الأطفال نتيجة استنشاق مادة الكلور أثناء تواجدهم داخل حمام السباحة أحد الأندية بمنطقة سبورتنج بدائرة قسم شرطة سيدى جابر .

انتقلت الأجهزة الأمنية وضباط قسم شرطة سيدى جابر رفقة سيارات الإسعاف إلى موقع الحادث وتبين من الفحص إصابة عدد من رواد النادي باختناق نتيجة استنشاق الكلور وجرى نقلهم إلى المستشفى بواسطة 6 سيارات إسعاف، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان