إعلان

الرحلة الأخيرة من المطار.. 3 شباب "ضحايا "سيارة تلات" في الفيوم

06:38 م الخميس 20 يوليه 2023

الفيوم – حسين فتحي:

سيطرت حالة من الحزن على أهالي قرية تلات التابعة لمركز الفيوم، بعد خبر وفاة 3 من شبابها، إثر حادث سير أودي بحياتهم، أثناء عودتهم من مطار القاهرة بعد وداع صديق لهم إلى مطار القاهرة.

تلقى اللواء ثروت المحلاوي مدير أمن الفيوم، إخطارًا من العميد على جابر مدير إدارة الطرق والمنافذ، يفيد مصرع 3 شباب، وإصابة آخر فى حادث تصادم سيارتهم بعامود خرساني، أثناء عودتهم من القاهرة.

انتقل لموقع الحادث 4 سيارات إسعاف، تحت إشراف الدكتور هانى همام مدير مرفق إسعاف الفيوم، وجرى نقل جثث الضحايا لمشرحة مستشفى التأمين الصحى بالفيوم ومستشفى طامية المركزي، والمصاب لمستشفى الفيوم العام، حيث يعانى من نزيف في المخ، وحالته غير مستقرة.

في السياق ذكر المهندس أحمد بهنساوى، أحد أبناء قرية "تلات" أن الضحايا كانوا يستقلون سيارة صديق لهم، في رحلة العودة إذ كانوا يرافقون أحد أصدقائهم، لتوديعه فى مطار القاهرة، أثناء سفره لإحدى دول الخليج للعمل هناك.

وأضاف أن القرية اتشحت بالسواد، خاصة أن جميع الضحايا فى عمر الزهور، وأن أحدهم ويدعى طه صلاح مشرف متزوج منذ 18 شهرًا، وترك طفلًا صغيرًا.

وكشفت معاينة العقيد وائل عبد الحى وكيل إدارة مرور الفيوم، أن الحادث وقع نتيجة اصطدام بالبوابة الحديدية التى تفصل حدود محافظة الفيوم، عن محافظة الجيزة بالقرب من صحراء دهشور، وأن سبب الحادث يرجع إلى السرعة الزائدة.

وقال الدكتور حاتم جمال الدين وكيل وزارة الصحة بالفيوم، إن أحد الضحايا توفي في مكان الحادث، بينما توفي 2 داخل مستشفى الفيوم العام، وجرى نقلهم لمشرحة مستشفى الفيوم العام، فى حين يجري علاج محمد رمضان في قسم جراحة المخ والأعصاب بمستشفى الفيوم العام.

وقال إن المتوفين الثلاثة هم طه محمد مشرف ومحمود الشرقاوي ومحمد ناصر، وحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وأخطرت نيابة طامية التي تتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان