إعلان

"جثة الفقراء الممزقة".. كشف لغز "جريمة الطريق العام" في قنا

12:26 م الأحد 23 يوليه 2023

بعبيرية

قنا - عبد الرحمن القرشي:

ضبطت مباحث قنا الجنائية، اليوم الأحد، المتهم بقتل شاب وإلقاء جثته على الطريق العام أمام مدخل قرية القناوية، التابعة لدائرة مركز قنا.

تلقى اللواء إيهاب طه، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، إخطارًا من مركز شرطة قنا، يفيد بالعثور على جثة "م.ع"، يبلغ من العمر 25 عامًا، من نجع الفقراء عليها آثار ضرب بآلة حادة على جسده بالكامل، ملقاة أمام مدخل قرية القناوية التابعة لدائرة المركز.

انتقلت قوة أمنية إلى مكان الواقعة، وتبين من التحريات الأولية، أن المتهم في الواقعة "ع.ج.خ"، يبلغ من العمر 35 عامًا، من قرية القناوية، استدرج المجني عليه من خلال اتصال هاتفي، وعند مقابلته تعدى عليه بالضرب المبرح باستخدام ماسورة حديدية بها أسنان على جسده بالكامل حتى الموت، ما تسبب في تمزيق أجزاء من الجثة.

واعترف المتهم أمام جهات التحقيق بسبب ارتكابه الواقعة قائلًا: هو علم عليا بمطواة"، إذ أصيب المتهم بمطواة في وجهه على يد المجني عليه منذ أكثر من عام وذلك تسبب له في علامة ظاهرة يُحرج منها أمام الناس لذلك قرر الانتقام منه وقتله بعد أن استدرجه من خلال مكالمة هاتفية.

جرى القبض على المتهم والتحفظ على جلابية عليها آثار دم المجني عليه وأداة الجريمة، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتولي التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان