إعلان

اختلس محرك غاطس.. السجن 10 سنوات لسائق في شركة مياه أسيوط

12:44 م الإثنين 24 يوليه 2023

محكمة

أسيوط - محمود عجمي:
عاقبت الدائرة الحادية عشر بمحكمة جنايات أسيوط عاملًا بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط بالسجن المشدد 10 سنوات غيابيا والحبس 6 أشهر حضوريًا لصاحب مخزن خردة، لقيام الأول باختلاس محرك غاطس مملوك للشركة وبيعه للثاني بقرية العصارة بمركز الفتح.
صدر الحكم برئاسة المستشار خالد أحمد عبد الغفار رئيس المحكمة وعضوية المستشارين أسامة علي فراج وأحمد حسونة نائبا رئيس المحكمة وأمانة سر سيد علي بكر وأحمد سمير غويل.
تعود وقائع القضية رقم 10387 لسنة 2022 جنايات مركز الفتح إلى ورود بلاغ من شركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط إلى مركز شرطة الفتح بسرقة موتور غاطس تابع للشركة.
ولفت في بلاغه إلى خروج سيارة تابعة للشركة قيادة "إ.م.ا" سائق بالشركة يوم 16 يوليو 2022 للتوجه إلى بلاغ بوجود كسر بماسورة بمنطقة عرب المدابغ، وكانت السيارة تحمل موتور الغاطس وبعد انتهاء أعمال الصيانة عادت السيارة بدون الموتور، وتبين ذلك من خلال متابعتها من خلال كاميرات المراقبة وجهاز التتبع الخاص بالسيارة، وتبين أن ماتور الغاطس بمخزن خردة بقرية العصارة.
انتقل ضباط مباحث المركز إلى المكان الذي حدده جهاز التتبع، وتبين أنه مخزن خردة ملك "ي.ر.ح" وبمواجهته أقر أنه قام بشراء الغاطس على انه خردة بمبلغ 2500 جنيه.
وكشفت تحريات قسم جرائم الأموال العامة بمديرية أمن أسيوط إلى قيام "إ.م.أ" سائق سيارة بالشركة وآخرين بيع الموتور إلى "ي.ر.ح" مبيت النية وعلى علم بأنه تابع لشركة مياه الشرب والصرف الصحي.
كان المستشار فليمون رفعت المحامى العام لنيابة الأموال العامة بأسيوط أحال المتهمين إلى محكمة الجنايات لقيام الأول بصفته موظفًا "سائق بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بأسيوط" باختلاس معدة وجدت في حيازته بسبب وظيفته بأن اختلس محرك غاطس والبالغة قيمته 175 ألف جنيه والمملوك لجهة عمله وقيام المتهم الثاني بإخفاء الموتور المتحصل من جناية محل الاتهام السابق مع علمه بذلك.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان