إعلان

معركة الشوم داخل بحر الإسكندرية.. قرارات بشأنها وبيان رسمي يوضح تفاصيلها

02:53 م الإثنين 24 يوليه 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

أثار مقطع فيديو جرى تداوله عبر شبكات التواصل الاجتماعي، موجة من ردود الأفعال، إذ يظهر فيه وقوع مشاجرة بين أفراد في شاطئ بالإسكندرية.

البداية مقطع فيديو متداول

بداية تفاصيل الواقعة كانت عبر تداول مقطع فيديو على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، لمشاجرة بين أفراد في البحر.

تبين أن المشاجرة التي جرى استخدام "الشوم" فيها، وقعت على شاطئ في محافظة الإسكندرية، بين عدد من المواطنين، وجرى إبلاغ الأجهزة المختصة.

بيان رسمي يكشف التفاصيل

في أول رد فعل رسمي لها، أصدرت الإدارة المركزية للسياحة والمصايف بالإسكندرية، أمس السبت، بيانًا كشفت فيه تفاصيل الواقعة، وحددت موقع حدوثها وأطرافها وما جرى اتخاذه من إجراءات.

وأكد البيان الصادر عن الإدارة أن المشاجرة نشبت يوم الجمعة الماضي، بين عدد من رواد شاطئ جزيرة الدهب في منطقة البوريفاج - وليس على شاطئ ستانلي كما جرى تداوله عبر بعض الصفحات على شبكات التواصل.

وأوضح بيان إدارة السياحة والمصايف بالإسكندرية أن المشاجرة وقعت بين عائلتين، بسبب بعض التصرفات التي صدرت من بعض أفراد طرفي المشاجرة.

وأشارت الإدارة عبر بيانها إلى أن مفتشي الإدارة المركزية للسياحة والمصايف أخطر الجهات الأمنية، والتي استجابت بشكل فوري، وانتهت الواقعة بالتصالح.

ولفت البيان إلى أنه جرى اتخاذ إجراءات عاجلة للتعامل مع الواقعة، بدأت بإبلاغ الأجهزة الأمنية وإخراج الطرفين خارج الشاطئ للحفاظ على أمن وأمان الرواد، كما جرى المرور على رواد الشاطئ لبث رسالة الطمأنينة بينهم عقب ما حدث.

اقرأ أيضًا

معركة بالشوم داخل البحر.. ماذا حدث على شاطئ الإسكندرية؟ - فيديو وصور

حدثت في جزيرة الدهب وانتهت بمفاجأة.. التفاصيل الكاملة لمعركة الشوم داخل بحر الإسكندرية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان