إعلان

عمرو مصطفى وكارمن سليمان أبرزهم.. 8 نجوم في احتفالية العيد القومي لمحافظة الإسكندرية- صور

11:46 ص الجمعة 28 يوليه 2023

الإسكندرية – محمد عامر:

أحيا الفنانون والنجوم عمرو مصطفى وأحمد جمال وكارمن سليمان إلى جانب كورال "جوانا" الفريق الرسمي لمحافظة الإسكندرية والشاعر هشام الجخ، تطوعًا منهم، احتفالية محافظة الإسكندرية بعيدها القومي الـ 71، والتي أقيمت بمكتبة الإسكندرية.

وشارك في جلسة حوارية على هامش الاحتفالية تحت عنوان "في حب الإسكندرية" كل من الفنانة بوسي شلبي، والفنانة لقاء سويدان، والشاعرة أماني محفوظ، والفنانة سما إبراهيم، والفنان محمد محمود.

كان اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، تحدث خلال الاحتفالية عن الإسكندرية عروس البحر الأبيض المتوسط معشوقة ومحبوبة الجميع في كافة الحقب الزمنية، مؤكداً أنه يعمل على إرجاع الإسكندرية كسابق عهدها عروسا للبحر المتوسط.

ووجه الشكر والتقدير لجميع الحضور والمنظمين والمشاركين في الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، مشيرًا إلى أن الإسكندرية شهدت خلال السنوات الماضية مشاريع قومية كبري.

حضر الاحتفال كل من اللواء خالد البروي، مساعد الوزير مدير أمن الاسكندرية، والدكتور أحمد زايد، مدير مكتبة الإسكندرية، والدكتور عبد العزيز قنصوه، رئيس جامعة الإسكندرية، وأحمد الوكيل، رئيس الغرفة التجارية بالإسكندرية، والدكتور أحمد جمال، نائب المحافظ، والدكتورة جاكلين عازر نائب المحافظ، وقناصل وسفراء الدول الأجنبية، وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان