إعلان

توزيع لحوم صكوك الأضاحي على 16 ألف مستحق في أسوان - صور

01:16 م الإثنين 03 يوليه 2023

أسوان - إيهاب عمران:
أعلن اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، أن مؤسسة مصر الخير ذبحت 93 أضحية لتوزيعها على المستحقين بقرى ومدن ومراكز المحافظة، ضمن حملة "صك الأضحية"، وذلك تحت إشراف مديرية التضامن الاجتماعى والوحدات المحلية والطب البيطري.
أشاد محافظ أسوان بالدور الوطني والإنساني الذى تقوم به مؤسسة مصر الخير برعاية من الدكتور على جمعة رئيس مجلس الأمناء، وبإشراف الدكتور محمد رفاعي المدير التنفيذي للمؤسسة لتحقيق المشاركة المجتمعية الجادة لتحسين مستوى معيشة الموطنين، وهو ما يساهم بدوره فى مساندة الجهود الحكومية، وترسيخ مفاهيم التكافل بين فئات المجتمع، ولاسيما فيما يتعلق بتوزيع لحوم الأضاحي على البسطاء والأسر الأكثر احتياجا.
قال الدكتور أحمد موسى المدير التنفيذى لمؤسسة مصر الخير: جرى توزيع الكميات من صكوك لحوم الأضاحى الحية الطازجة خلال أيام العيد بواسطة 62 جمعية خيرية شريكة بالمدن والقرى تحت شعار "أضحيتك مع مصر الخير".
وأكد على ضمان وصول هذه اللحوم لأكبر شريحة ممكنة من الأسر المستهدفة بواقع 4030 أسرة، و16 ألف و126 مستحقًا، وذلك بهدف تحقيق العدالة المطلوبة فى التوزيع، والتأكد من وصول هذه المساعدات لمستحقيها على الوجه الأكمل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان