إعلان

"الحقنا يا محافظ سوهاج".. تضرر "أهالي الشيخ صالح" من مخزن مياه غازية على أملاك الدولة

11:00 ص الإثنين 14 أغسطس 2023

سوهاج- عمار عبدالواحد:

تضرر عدد من أهالي قرية الشيخ صالح التابعة لمركز المراغة شمالي محافظة سوهاج، من وجود مخزن مياه غازية، يتسبب في إغلاق طريق قريتهم.

وعرضت الصفحة الرسمية لـ"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بثًا مباشرًا بعنوان (قفل الطريق.. تضرر أهالي الشيخ صالح بسوهاج من مخزن مياه غازية على أرض أملاك الدولة).

وأوضح أهالي قرية الشيخ صالح بالمراغة شمالي محافظة سوهاج أنهم خاطبوا كل الجهات وأرسلوا فاكسات للوزارات المعنية، لكن دون فائدة أو جدوى، ما جعلهم يظنون أن مواطنًا من نجع الجعران والمعتدي على أرض أملاك الدولة أغلق عنهم الطريق فوق القانون، مناشدين المحافظ بالتدخل قائلين: "إلحقنا يا يا محافظ سوهاج".

وأضاف الأهالي أن عددًا منهم التقى محافظ سوهاج، اللواء طارق الفقي خلال لقاء جماهيري بالمواطنين، وعرضوا عليه المشكلة وخطورة المبنى في حجب رؤية القطارات والسيارات المارة على الطريق الزراعي السريع الغربي، خاصة أن المبنى يقع في أرض أملاك الدولة الكائنة بين شريط السكة الحديد والطريق الزراعي، ما يجعل حياة العديد منهم في خطر الموت، لكن دون حل للمشكلة التي باتت تؤرقهم وتهدد حياتهم، مناشدين المسئولين بسرعة اتخاذ اللازم نحو إزالة المبنى الذي أغلق الطريق أمام حوالي 5 آلاف نسمة، هم سكان القرية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان