إعلان

مشنقة بمروحة وحبل غسيل.. كيف أنهت "سهير" حياتها في قنا؟

10:34 ص الثلاثاء 15 أغسطس 2023

جثة-تعبيرية

قنا- عبدالرحمن القرشي:

أقدمت ربة منزل على إنهاء حياتها، اليوم الإثنين، شنقا بحبل غسيل ربطته في مروحة، بقرية النواهض التابعة لمركز أبوتشت، شمالي محافظة قنا، بسبب مرورها بأزمة نفسية.

تلقى اللواء مصطفى مبروك درة مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطارا من مرفق إسعاف قنا برئاسة الدكتور حسن إبراهيم مدير المرفق يفيد ورود بلاغ بالعثور على جثة ربة منزل مشنوقة بحبل غسيل ومعلقة بمروحة، داخل منزلها بقرية النواهض بمركز أبوتشت، فجرى الدفع بسيارة إسعاف إلى موقع الحادث.

بالانتقال والفحص تبين مصرع "سهير. ب"، تبلغ من العمر 23 عاما، ربة منزل، بعدما أنهت حياتها شنقا بحبل غسيل بالمروحة داخل منزلها بقرية النواهض بمركز أبوتشت، بسبب مرورها بحالة نفسية، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى أبوتشت المركزي تحت تصرف الجهات المختصة.

تحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102. وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان