إعلان

بمشاركة أكثر من 30 دولة.. شرم الشيخ تستعد لانطلاق سباق الدراجات الدولي

10:31 ص الخميس 17 أغسطس 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

تستعد مدينة شرم الشيخ لاستضافة سباق الدراجات الدولي، المقرر انطلاقه خلال الفترة من 20 حتى 23 سبتمبر المقبل بمشاركة أكثر من 30 دولة، والذي يتضمن 4 مسافات مختلفة.

وحرص اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، وأعضاء مجلس إدارة الشركة المنظمة للأنشطة الرياضية فيليب برسوم، وموسى ابو طالب، على التنسيق لإقامة سباق الدراجات الهوائية " تور دي فرانس" بمدينة شرم الشيخ، والذي يعد من أهم وأعلى السباقات مشاهدة في العالم

وأعلن ممثلو الشركة المنظمة عن اختيار شرم الشيخ مدينة السلام العالمي لاستضافة هذا الحدث الدولي الهام خلال الفترة من 20 الي 23 سبتمبر المقبل، وأن فعاليات السبق تتضمن 4 سباقات، إحداهما لمسافة 170 كيلو متر، وهي للمحترفين وتقطع تلك المسافة من داخل مدينة شرم الشيخ حتي مدينة دهب والعودة إلى مدينة شرم الشيخ مرة أخرى، والفعالية الثانية لمسافة 96 كيلو، وهي للمحترفين والهواة وتقام على طريق السلام بشرم الشيخ، والثالثة لمسافة 40 كيلو على الطريق الدائري الأوسطي لكل الرياضيين، والفعالية الرابعة لمسافة 6 كيلو، وتعد سباق للعائلات داخل المدينة.

و أوضحوا أنه من المتوقع أن يشارك في السباق متسابقين من 30 دولة مختلفة، إضافة لمشاركة عددًا من سفراء الدول المشاركة، ويقام السباق برعاية محافظة جنوب سيناء، ووزارة الشباب والرياضة.

وقدم محافظ جنوب سيناء الشكر للمنظمين بفرنسا، لثقتهم وحماسهم على استضافة شرم الشيخ لتلك الفعالية الهامة، والتي تعد أحد أهم عناصر التراث الفرنسي الهامة.

ودعا المحافظ خلال اللقاء جميع الرياضيين ومواطني شرم الشيخ للمشاركة في السباق حيث ستقوم الشركة بتوفير الدراجات الهوائية اللازمة للسباق ،لحرصهم على مشاركة الجميع في هذا الحدث الهام.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان