إعلان

عضتها.. ضبط صاحب كافتيريا وزوجته تعديا على ممرضة في مستشفى بالدقهلية

06:58 م الإثنين 21 أغسطس 2023

مستشفى أجا المركزي

الدقهلية - رامي محمود:

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا في محافظة الدقهلية، اليوم الإثنين، من ضبط صاحب كافتيريا وزوجته، متهمين بالتعدي على ممرضة بقضمها في يدها، والضرب الذي أحدث إصابتها بكدمات وجروح، وذلك خلال تواجدهما لتلقي العلاج بالمستشفى وظنهما تقاعس الممرضة عن العمل.

تلقى اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ للعميد تامر يحيى، مأمور مركز ضرطة أجا، من إدارة تأمين المستشفيات الحكومية، بمشاجرة داخل مستشفى أجا المركزي.

انتقل ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أجا بقيادة مقدم دكتور أحمد رشدي الشورى رئيس المباحث، وبالفحص تبين أن طرفي المشاجرة "أميرة.م.ح" 23 عامًا - ممرضة بالمستشفى، مقيمة بقرية جراح، وطرف ثان "فؤاد.م.ف.ا" 32 عامًا - صاحب كافتيريا، وزوجته "شيماء.م.أ.أ" 26 عامًا - ربة منزل، يقيمان ببندر أجا.

وبسؤال الممرضة، أفادت بأنها حال تواجد الطرف الثاني بالمستشفى لتوقيع الكشف الطبي على زوجته، وقعت بينهما مشادة كلامية لظنهما تقاعسها عن تقديم الرعاية الطبية لها، حيث تعديا عليها بالضرب بالأيدي وإحداث إصابتها بكدمات متفرقة في الجسم، بينما قضمت الزوجة ذراع الممرضة الأيمن.

حرر بذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان