إعلان

بالصور- ضبط 7 أطنان دقيق مدعم قبل تهريبها للسوق السوداء في أسيوط

02:14 م الثلاثاء 29 أغسطس 2023

أسيوط ـ محمود عجمي:

تمكنت مديرية التموين بأسيوط بالتعاون مع مباحث التموين، اليوم الثلاثاء، من ضبط 7 أطنان و950 كيلو دقيق بلدي مدعم داخل مطحن موانئ بقرية الزاوية قبل إعادة طحنها وبيعها على أنها دقيق فاخر في السوق السوداء.

وقال المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين بأسيوط، إنه وردت معلومات للمديرية عن قيام أحد الأشخاص بقرية الزاوية يقوم بتجميع الدقيق المدعم ويقوم بإعادة طحنه وبيعه في السوق السوداء على أنه دقيق فاخر.

جرى تشكيل حملة مكبرة برئاسة المحاسب ممدوح حماد وكيل وزارة التموين والعقيد وائل نجاتي وكيل إدارة مباحث التموين و أمجد الفونس و أحمد عبد الهادي و محمد حسانين و محمد بكر مفتشي الرقابة التموينية.

استهدفت الحملة مطحن موانئ بقرية الزاوية وأسفرت عن ضبط 7.950 طن دقيق منها 35 شيكارة دقيق بلدي مدعم زنة الشيكارة 50 كيلو جرام و 124 شيكارة دقيق معاد طحنه ونخله وتعبئته في شكائر بأسماء وعلامات تجارية وهمية زنة الشيكارة 50 كيلو جرام.

كما تم ضبط ميزان طبلية و ماكينة خياطة و بكر خيط وكمية من الشكائر الفارغة لعلامات مختلفة لزوم إعادة التعبئة وكمية من شكائر الدقيق المدعم الفارغة التي تم تفريغها وإعادة طحنها، تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان