إعلان

خطة اختطاف انتهت بفاجعة.. جثة الطفل "محمد" في جوال وابنة الخالة متهمة

02:41 م الثلاثاء 29 أغسطس 2023

الطفل

القليوبية - أسامة علاء الدين:

جريمة قتل بشعة شهدتها محافظة القليوبية، راح ضحيتها طفل صغير يدعى "محمد" يبلغ من العمر 9 سنوات، ثمرة طمع ابنة خالته وصديقتها اللاتين قاما باختطافه بحيلة ماكرة وساوما أسرته على مبلغ مالي كبير بسبب مرورهم بضائقة مالية، حيث وضعاه في جوال وألقوا بجثته في رشاح قرية عزبة النجدي حيث مسقط رأس الطفل.

اختفاء الطفل "محمد" أفزع جميع أهالي القرية الذين ظلوا يبحثون عنه في كل مكان، دون جدوى، حيث تم مشاهدته أخر مرة خلال خروجه من محل "ألعاب الكترونية"، حيث أظهرت كاميرات المراقبة المقابلة للمحل قيام سيدة منتقبة وأخرى برفقتها باستدراج الطفل واختطافه.

محاولات الأسرة للعثور على الطفل المجني عليه لم تنتهي، بعد اعتقادهم أن عدد من المتسولين قاموا باختطاف نجلهم، ولكن كانت المفاجأة التي فجرها رجال المباحث بالقليوبية، بعد اكتشاف أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من ابنة شقيقة والدة الطفل المجني عليه وتدعى "إ م أ"، 22 سنة، طالبة، وصديقتها "ش خ س"، 24 سنة، ربة منزل، مقيمتان قرية طنان دائرة المركز.

المتهمة وضعت خطة اختطاف الطفل منذ قرابة الشهر بالتعاون مع صديقتها بسبب حاجتهما إلى الأموال، وفي يوم الواقعة ارتدت المتهمة النقاب حتى لا ينكشف أمرها أمام كاميرات المراقبة واستدرجت الطفل المجني عليه بمبلغ 50 جنيهًا لشراء حلوى له من السوبر ماركت، فذهب الطفل لإخبار والدته، وبعد خروجه اختفى ولم يتم العثور عليه.

المتهمة وصديقتها اصطحبا الطفل إلى إحدى الشقق السكنية، َووضعتا له 6 أقراص منوم داخل علبة عصير، تسببت في توقف القلب، وفي مساء يوم الواقعة، شعر الطفل المجني عليه بحالة إغماء شديدة وتوفي على إثرها، فوضعتاه في جوال وقامتا بالتخلص من الجثة بإلقائها برشاح القرية، وأرشدا عن مكانه وتم العثور على الجثة وانتشالها ونقله للمشرحة.

اقرأ أيضًا:

سر الأقراص المنومة.. كيف قتلت الطالبة ابن خالتها في القليوبية؟

سر ابنة الخالة وشريكتها.. كشف لغز جثة "طفل الرشاح" في القليوبية

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان