إعلان

104 أجهزة حاسب آلي.. جامعة أسيوط تستعد لاستقبال طلاب الثانوية بمكاتب التنسيق - صور

11:28 ص السبت 05 أغسطس 2023

أسيوط ـ محمود عجمي:

أنهت جامعة أسيوط، استعداداتها لاستقبال طلاب الثانوية العامة بمعامل التنسيق الإلكترونى لاستقبال الطلاب لإبداء الرغبات الخاصة بهم، وذلك تزامنًا مع انطلاق المرحلة الأولى للتنسيق، اعتبارًا من اليوم السبت، حتى 9 أغسطس الجارى.

وقال الدكتور أحمد المنشاوي رئيس جامعة أسيوط، إنه جرى استقبال طلاب الثانوية العامة بمعامل التنسيق بكلية الآداب، ومركز الحاسب الآلي بقطاع (1) بالمدينة الجامعية للطلاب؛ مشيرًا إلى تقديم التسهيلات اللازمة والخدمات المطلوبة للطلاب وأولياء أمورهم لتسجيل رغباتهم طوال فترة التنسيق.

وأضاف رئيس جامعة أسيوط، أنه يوجد معامل التنسيق موظفون مختصون؛ لتقديم المعلومات الكافية للطلاب وأولياء الأمور إلى جانب فنيين مدربين؛ لحل أي مشكلة قد تطرأ سواء في أجهزة الحاسب الآلي أو الإنترنت.

وأوضح الدكتور أحمد عبد المولى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، أن مكتب التنسيق الإلكتروني بجامعة أسيوط يتضمن مكتبين؛ المكتب الأول بكلية الآداب، ويشمل معملين سعة الأول ( 33) جهاز كمبيوتر، والثاني (16) جهاز كمبيوتر، وعدد القائمين على المعمل (15) مختصاً، والمكتب الثانى بمركز الحاسب الآلي بقطاع (1) بالمدينة الجامعية للطلاب ويبلغ عدد أجهزة الكمبيوتر (55) جهازًا، وعدد القائمين على العمل (11) مختصاً.

وقال فرغلى أحمد مسئول مكتب التنسيق الرئيسى بكلية الآداب جامعة أسيوط، إنه توفير عدد من الموظفين المؤهلين للإجابة عن استفسارات الطلاب المختلفة بخصوص عمليات التنسيق وتسجيل الرغبات والتعامل مع أى طوارئ قد تشهدها الأجهزة أو موقع التنسيق الإلكترونى.

وأشار فرغلي، إلى تقديم النصح والإرشاد للطلاب وأولياء الأمور؛ مؤكدا أن دور العاملين بمكاتب التنسيق هو إرشادى وكيفية كتابة الرغبات التى يمكن للطالب كتابتها وفقا للنطاق الجغرافى المحدد للطلاب.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان