إعلان

لغز الصرخة الأخيرة فوق الكوبري.. شاب يعترف بحبه قبل إنهاء حياته في الدقهلية

01:51 م الإثنين 07 أغسطس 2023

جثة طافية على سطح مياه نهر النيل أرشيفية

الدقهلية - رامي محمود:

كشف شهود عيان على واقعة إنهاء شاب لحياته بالقفز من أعلى كوبري الجامعة في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، تفاصيل انتحار الشاب، عقب مكالمة هاتفية.

كان شاب في العقد الثالث من عمره، أنهى حياته بالقفز من أعلى كوبري الجامعة في المنصورة، قبل العثور على جثمانه طافيًا فوق سطح الماء عقب الواقعة بحوالي 12 ساعة.

شهود العيان، والذين تواجدوا في محيط الواقعة، أوضحوا أنهم لم يتبينوا لغز المكالمة والطرف الآخر على الهاتف، لكنهم أكدوا أن الشاب، الذي كان يتحدث في الهاتف المحمول أعلى كوبري الجامعة في مدينة المنصورة، ارتفع صوته صارخًا "بحبك بحبك بحبك بحبك"، وألقى بنفسه في الماء.

أبلغ الأهالي شرطة النجدة بالواقعة، والتي أرسلت إشارة إلى العميد محمد عمر شريف، مأمور قسم شرطة أول المنصورة، بالواقعة، وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم بقيادة المقدم عبد الحميد الشورى، رئيس المباحث، وقوات الإنقاذ النهري وسيارة الإسعاف، وجرى تمشيط مسطح المجرى المائي للبحث عن الجثمان.

جهود فريق البحث والإنقاذ النهري لم تسفر عن جديد، حتى أبلغ الأهالي، بعد حوالي 12 ساعة من البلاغ، بظهور جثة طافية على سطح مياه نهر النيل بالقرب من أحد المطاعم العائمة، وجرى انتشال الجثمان وإيداعه مشرحة مستشفى المنصورة الدولي تحت تصرف النيابة العامة، إذ تبين أن الشاب يدعى "ع.م.م" يبلغ من العمر 31 عامًا.

وتعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار ، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقي الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار ، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم.

كما خصص المجلس القومي للصحة النفسية خط ساخن لتلقي الاستفسارات النفسية 20818102.

وأكدت دار الإفتاء المصرية، أن الانتحار كبيرة من الكبائر وجريمة في حق النفس والشرع، والمنتحر ليس بكافر، ولا ينبغي التقليل من ذنب هذا الجرم وكذلك عدم إيجاد مبررات وخلق حالة من التعاطف مع هذا الأمر، وإنما التعامل معه على أنه مرض نفسي يمكن علاجه من خلال المتخصصين

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان