إعلان

رأس سدر تستضيف المسابقة السنوية للأنشطة المائية "الكايت سيرف"

11:18 ص الخميس 21 سبتمبر 2023

أرشيفية

جنوب سيناء – رضا السيد:

تنطلق اليوم الخميس، فعاليات المسابقة السنوية للأنشطة المائية "الكايت سيرف" الرابعة عشر، والتي تقام كل عام بمدينة رأس سدر بجنوب تحت رعاية غرفة سياحة الغوص والأنشطة البحرية، وهيئة التنشيط السياحي، بهدف الترويج سياحيًا للمقاصد السياحية المصرية بشكل عام، وفي جنوب سيناء بشكل خاص.

وتقام الفعاليات خلال الفترة من 21 حتى 23 سبتمبر الجاري بمدينة رأس سدر، بمشاركة العديد من السائحين من محبي رياضة "الكايت سيرف"، لما تتميز به هذه الرياضة من إثارة وتشويق، بهدف إبراز أهمية رأس سدر التي تعد إحدى الوجهات السياحية المناسبة لممارسة العديد من الأنشطة البحرية.

وتتضمن الفعاليات العديد من الاستعراضات المهارية لأنشطة الكايت سيرف، والتي تعتمد على استغلال الممارسين لقوة الرياح لاستعراض أفضل مهارتهم الاحترافية، والفعاليات الترويجية السياحية التي توضح مدى توافر المسطحات المائية المناسبة للممارسة الأنشطة البحرية بمدينة رأس سدر، وسرعة الرياح والمناخ المعتدل بها على مدار العام، إضافة إلى توافر مراكز الأنشطة البحرية المجهزة بالمعدات، والمدربين المحترفين الذي يمكن الجميع من ممارسة الأنشطة البحرية بأعلى معدلات الجودة والأمان.

وقال علي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، إن المدينة تحرص على توفير كافة الامكانيات، وإزالة أي عقبات تواجه إقامة هذا الحدث السنوي تنفيذًا لتعليمات اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، بضرورة دعم كافة الأنشطة والفعاليات التي تسهم في الترويج والتسويق السياحي للمقومات الطبيعية السياحية العديدة التي تتمتع بها كافة مدن محافظة جنوب سيناء بشكل عام ومدينة رأس سدر بشكل خاص.

وأكد رئيس المدينة في تصريح اليوم، أن رأس سدر تمتلك العديد من المقومات الطبيعية التي تجعلها وجهة سياحية عالمية تجذب محبي ممارسة الأنشطة الشراعية الترفيهية المختلفة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان