إعلان

بمشاركة 45 عائلة.. انطلاق منافسات اللقاء الختامي لدوري الأسرة المصرية بشرم الشيخ - صور

10:44 ص الجمعة 22 سبتمبر 2023

جنوب سيناء – رضا السيد:

انطلقت فعاليات منافسات اللقاء الختامي لدوري الأسرة المصرية، بالصالة المغطاة بالمدينة الشبابية بشرم الشيخ تحت شعار "أسرتنا قد التحدي"، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

وشهد انطلاق فعاليات المنافسات اللواء عبد الرحمن شلش، رئيس الإدارة المركزية لشؤون وزير الشباب والرياضة، والدكتورة سونيا عبدالوهاب، رئيس الإدارة المركزية للتنمية الرياضية، ومحمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، والدكتورة غادة جمال، مدير عام الإدارة العامة للقاعدة الشعبية، وأحمد مسعد، وكيل المديرية، والدكتور سامح منصور، مدير إدارة المشروعات.

وقال محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة، إنه شارك في المنافسات النهائية الخاصة بختام دوري الأسرة المصرية 45 فريقًا من 15 محافظة وهم " الإسكندرية، القليوبية، سوهاج ، قنا، أسوان، البحيرة، القاهرة، الجيزة، كفر الشيخ، المنوفية، الشرقية، بني سويف، الغربية، المنيا"، بواقع 3 أسر من كل محافظة، وجرى تقسيم الأسر إلى 3 فئات طبقًا للمراحل العمرية للأبناء، الأولى من سن 6 حتى 8 سنوات، والثانية من سن 9 حتى 12 عامًا، والثالثة من سن 13 حتى 16 عامًا.

وأوضح وكيل الوزارة في تصريح اليوم الجمعة، أن المنافسات الختامية على مستوى الجمهورية، وتتضمن 4 ألعاب رياضة، و مسابقة ثقافية لابد لكل أسرة من اجتيازهم في وقت محدد، ومن المقرر أن يجري تسليم الجوائز على العشر مراكز الأولى فقط.

وأشار إلى أن فعاليات دوري منافسات الأسرة المصرية، أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت شعار "أسرتنا قد التحدي"، بهدف زيادة الترابط بين أفراد الأسرة الواحدة، وذلك من خلال ممارسة الرياضة والنشاط البدني، وأيضًا التأكيد على الدور الرئيسي للأسر في توجيه الأبناء لممارسة الرياضة وجعلها أسلوب حياة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان