إعلان

الشقة تحولت كوم تراب.. بعد زرع الكلى حريق مدمر يزيد أوجاع أسرة "وليد" بكفر الشيخ

05:42 م السبت 23 سبتمبر 2023

كفر الشيخ - إسلام عمار:

تسيطر حالة من الحزن الشديد على أسرة متوسطة الحال تعرضت لاحتراق مسكنها بالكامل بعدما قضت النيران على جميع محتوياته إثر حدوث ماس كهربائي بمدينة مسير في كفر الشيخ.

دينا محمد زكي، ربة منزل، وتقيم بمدينة مسير في كفر الشيخ، أكدت لمصراوي أنه نشب حريق مروع في شقتها خلال تواجدها في أحد الأسواق داخل مدينة مسير، وكان أطفالها بداخل الشقة لحظة نشوب الحريق ولولا العناية الإلهية أنقذتهم لكانوا في عداد الأموات بعدما التهمت النيران محتويات الشقة في غرفة الأطفال، وجدران الشقة.

وكشفت عن معاناتها في حياتها الزوجية فالزوج يعاني على مدار عام مضى بفشل كلوي واستدعى الأمر التدخل الطبي بإجراء زرع كلى فلم تجد أمامها سوى التبرع بكليتها وفاء لزوجها أما أطفالها الثلاثة فهم من ذوي القدرات الخاصة ما بين معاق ذهنيًا وطفلة كفيفة وبالرغم من ذلك متحملة معاناتها في حياتها الزوجية.

وقالت دينا إن الحريق الذي شب في شقتها أكمل مأساتها وزاد من أزمات أسرتها بعدما قضت النيران على كل محتويات الشقة فليس هناك دخل شهري يعينهم على مواجهة أعباء المعيشة سوى تحصل أطفالها على العائد الشهري من برنامج تكافل وكرامة التابع للتضامن الاجتماعي وذلك بعد مرض الزوج الذي يتحصل على معاش شهري.

وأضافت إن إحدى الجمعيات الخيرية في مدينة مسير هي الجهة الوحيدة التي تساندها وقت أزمتها الحالية في نفس الوقت مدير الجمعية هيثم شمس هو الوحيد الذي يتواصل معها ويتابع حالتهم باستمرار تلبية لتوفير متطلبات الأسرة لفترة مؤقتة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان