إعلان

بعد اعترافه.. قرار قضائي جديد بشأن المتهم بقتل زوجته وطفلتيه في طنطا

12:28 م الأحد 24 سبتمبر 2023

محكمة

الغربية - مروة شاهين:

أصدرت محكمة جنايات طنطا بمحافظة الغربية، اليوم الأحد، قرارًا جديدًا بشأن محاكمة المتهم بقتل زوجته وابنتيه في دائرة قسم شرطة طنطا أول.

وشهدت أوراق القضية رقم 16057 لسنة 2023، قرار النيابة العامة، بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد.

كان المتهم اعترف أمام جهات التحقيق، أنه خطط للتخلص من زوجته، المعروفة إعلاميًا بـ"صيدلانية طنطا" وابنتيهما، بسبب تراكم الديون عليه.

وخلال اعترافاته قال المتهم إنه استغل نومهن ودخل غرفة الأم وقبض بيديه حول رقبتها ولم يتركها إلا جثة هامدة، وكذلك فعل مع ابنتيه، وبعد التأكد من موتهم حاول التخلص من نفسه عن طريق فتح الغاز في الشقة لكنه تراجع في اللحظات الأخيرة.

وتابع المتهم خلال اعترافاته بقتل زوجته وابنتيهما أنه فتح باب شقته وخرج تاركًا الغاز في الشقة حتى يكون حجته أمام جهات التحقيقات في أن الوفاة سببها الغاز، لكن شقيقة زوجته اتهمته بارتكاب تهمة قتل زوجته وابنتيها بعد أن عثرت على الجثث هامدة، وألقي القبض على المتهم بعد ساعات من الجريمة.

وعقب إحالة المتهم إلى محكمة جنايات طنطا، نظرت الجلسة الأولى يوم 27 أغسطس الماضي، وجرى تأجيل المحاكمة إلى جلسة اليوم، والتي شهدت صدور قرار بالتأجيل إلى جلسة 29 أكتوبر المقبل لتغيير الدائرة الجنائية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان