إعلان

صحة مطروح: فحص 352 حالة في قافلة الدعم الطبي والعلاجي بمستشفى النجيلة

11:48 ص الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

قافلة الدعم الطبي

كتب - محمد البدري:

قال الدكتور مبروك سالم وكيل وزارة الصحة إن قافلة الدعم الطبي والعلاجي المجانية اختتمت أعمالها بمستشفى النجيلة المركزى وقدمت الخدمات الطبية لنحو 352 حالة.


وأضاف أن ذلك يأتي ضمن خطة وضعتها مديرية الصحة لتقديم الخدمات الطبية والعلاجية المجانية للمواطنين في جميع مراكز المحافظة وتلبية لاحتياجات المواطنين وتخفيف العبء عنهم.

وأوضح وكيل وزارة الصحة بمطروح، أن القافلة شهدت إقبالاً من أهالي مدينة النجيلة والقرى المجاورة لها، حرصا على الاستفادة بالخدمات الطبية المتميزة.

وشملت القافلة عدة تخصصات طبية منها الباطنة العامة، الجراحة العامة، جراحة العظام، النساء والتوليد وتنظيم الأسرة، وعيادة طب الأطفال والعلاج الطبيعي والجلدية وعيادة الرمد والانف والاذن والحنجرة والتخاطب وأمراض الكلى وطب الأسنان بجانب معمل التحاليل الطبية والأشعة بمختلف أنواعها بمستشفى النجيلة المركزي.

وأوضح أن القافلة استفاد منها عدد 352 مواطنا وتم إجراء العديد من الفحوصات بمعمل التحاليل وكذلك الأشعة التشخيصية سواء عادية اوص تلفزيونية أو مقطعية.

وأشار "سالم" إلى ان توجيهات القيادة السياسية التخفيف عن كاهل المواطن المصري، من خلال توفير العديد من الجوانب الحياتية المختلفة، من أبرزها الجانب الصحي، حيث تعمل مديرية الصحة متمثلة في قطاع الطب العلاجي على إطلاق العديد من القوافل الطبية في المراكز المختلفة، من أجل تقديم الخدمة الصحية المجانية لائقة للمواطنين مع إعطاء المناطق الأكثر احتياجا أولوية خاصة خلال تنفيذ قوافل الدعم الطبي والعلاجي مؤكدا استمرار لسلسلة القوافل التي تطلقها الإدارة العامة للطب العلاجي بصحة مطروح على مستوى المحافظة.

ولفت إلى أنه جرى التنسيق المسبق مع مختلف الإدارات بالمديرية وإدارة مستشفيي النجيلة المركزي لإنجاح عمل القافلة وتقديم خدمات طبية بجودة عالية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان