إعلان

بلطجي ورصاصات طائشة وجثة على المقهى.. ماذا حدث في كفر الشيخ؟ (صور)

07:54 م الثلاثاء 26 سبتمبر 2023

كفر الشيخ - إسلام عمار:

عاشت مدينة دسوق في كفر الشيخ، منذ الأمس، حالة امتزجت فيها مشاعر الحزن والغضب بعد مقتل طالب بطلق ناري في الرقبة داخل أحد مقاهي كورنيش النيل فرع رشيد، على يد أحد الخارجين عن القانون، والذي اعتاد ترويع الأهالي.

تفاصيل الحادث كشفها بلاغ ورد إلى قسم شرطة بندر دسوق من الأهالي بإصابة الطفل "أيمن.ي.ع" 16 عامًا، يقيم بحي الكشلة دائرة القسم، بطلق ناري عشوائي، أطلقه أحد الخارجين عن القانون، أثناء تواجد المجني عليه بمقهى كائن على كورنيش النيل فرع رشيد، بالقرب من مسكنه.

انتقل رجال الشرطة إلى موقع الحادث، وبسؤال شهود العيان أفادوا بأنهم فوجئوا بإطلاق نار عشوائي من أحد الخارجين عن القانون يُدعى "إسلام. ع"، في العقد الثالث من العمر، مشهور باتجاره في المواد المخدرة، واستخدامه قاربه في نهر النيل بغرض توزيع المخدرات على زبائنه، وترويع الأهالي، حيث أطلق الرصاص بشكل عشوائي يوم الواقعة مصيبًا الطفل برصاصة في الرقبة.

جرى نقل الطالب إلى مستشفى خاص بمدينة دسوق بالقرب من موقع الحادث، وقرر أطباء المستشفى نقله إلى مستشفى دمنهور التعليمي، حيث توفي أثناء تلقيه الخدمة الطبية هناك متأثرًا بإصابته.

وبالعرض على اللواء أحمد نزيه، مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن كفر الشيخ، شكل فريق بحث جنائي ضم العميد حسن قاسم، رئيس مباحث المديرية، والمقدم محمد عبدالعزيز، رئيس فرع البحث الجنائي بغرب كفر الشيخ، والرائد محمد ابوحطب، رئيس مباحث قسم شرطة بندر دسوق لضبط المتهم.

جرى إيداع الطالب المتوفي مشرحة مستشفى دمنهور التعليمي تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها، وتقرر التصريح بدفنه اليوم الثلاثاء، حيث شيع أهالي المدينة جنازته التي تقدمها والده وأفراد أسرته، وأدوا صلاة الجنازة عليه من مسجد العارف بالله إبراهيم الدسوقي ليوارى جثمانه الثرى بمقابر أسرته، التي طالبت بالقصاص من الشقي قاتل ابنهم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان