إعلان

9 ملايين جنيه.. كيف خدع "مستريح الأدوية 11 مواطنًا في الدقهلية؟

11:35 ص الأحد 03 سبتمبر 2023

ضبط شخص

الدقهلية - رامي محمود:
تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة محلة دمنة في محافظة الدقهلية من ضبط مدير بشركة لتجارة الأدوية لاتهامه، بالاشتراك مع والده، في الاستيلاء على 9 ملايين جنيه من 11 شخص بداعي تشغيلها في تجارة الأدوية نظير أرباح شهرية وتعثرهم في سداد الأرباح.
كان اللواء مروان حبيب، مدير أمن الدقهلية، تلقى إخطارًا من اللواء محمد عبدالهادي، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ للعقيد أحمد القباني، مأمور مركز شرطة محلة دمنة بحضور 11 شخصا وسيدة لتحرير بلاغ ضد صاحب ورشة ملابس وصاحب محل بقالة بالتحصل منهم على مبالغ مالية مقابل تشغيلها في تجارة الأدوية وتحقيق أرباح مالية شهرية.
واتهم محررو البلاغ: "ح.ا.م.ا"، 61 موظف بشركة أدوية ونجله "ع"، 27 عامًا مدير بشركة للتجارة العامة وتوزيع الادوية، بالنصب عليهم والاستيلاء منهم على 9 ملايين جنيه، مقابل تشغيلها في تجارة الأدوية نظير أرباح شهرية 2.5% منذ حوالي 6 أشهر إلى عام والتزامهما بوعدهما لهم بضعة أشهر وعقب ذلك تعثرا.
بتقنين الإجراءات تمكنت قوة من ضباط وحدة مباحث مركز شرطة محلة دمنة بقيادة الرائد عمار الجداوي، رئيس المباحث، من ضبط المتهم الثاني، وبمواجهته أقر واعترف بارتكاب الواقعة.
حرر عن ذلك المحضر اللازم تمهيدًا للعرض على النيابة العامة التى أمرت بسرعة ضبط وإحضار المتهم الأول.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان