إعلان

"أبوس إيدك روحي بتطلع ارحميني".. فتاة تستغيث من السحر في الشرقية.. ومتابعون: الله يرحمها - صور

02:12 م الإثنين 04 سبتمبر 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - حسين فتحي:

تداول رواد على شبكات التواصل الاجتماعي صورًا لمنشور تستغيث فيه فتاة من تعرضها لأعمال السحر من سيدة مجهولة الهوية، مشيرين إلى وفاتها عقب تلك الاستغاثة بساعات.

وحسب ما جرى تداوله سادت حالة من الحزن بين أهالي في الزقازيق بمحافظة الشرقية عقب الإعلان عن وفاة الشابة "رضوى"، بعد ساعات من نشرها رسالة استغاثة عبر شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك تؤكد تدهور حالتها بسبب ما وصفته بـ"الأعمال والسحر".

تفاصيل الواقعة بدأت بمنشور منسوب لشابة تدعى "رضوى.ع"، عبر صفحتها الشخصية على شبكة التواصل الاجتماعي فيسبوك، تستغيث فيه من تدهور حالتها بسبب اعتقادها في أن إحداهن تمارس عليها أعمال السحر قائلة: "أبوس ايد اللي بتجدد لي الأعمال ارحميني روحي بتطلع وبموت، تعبت والله تعبت وبموت أقسم بالله".

عقب نشر الشابة رضوى لاستغاثتها بساعات، تداول مستخدمون لشبكات التواصل نبأ وفاتها، بينما لم يتمكن "مصراوي" حتى نشر تلك السطور من التواصل مع أسرة الفتاة أو أقاربها، إذ أن صفحتها الشخصية على فيسبوك لا يمكن الوصول إلى منشوراتها إلا للأصدقاء لديها فقط.

وأثار الأمر جدلا واسعًا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد زعم الفتاة تعرضها للسحر، بعد اعتراض عدد كبير من المتابعين على ما عرضته.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان