إعلان

"دي حتة حشيش مالناش دعوة بيها".. حيلة ديلر الدخيلة للإفلات من كمين الشرطة بالإسكندرية

02:41 م الأربعاء 06 سبتمبر 2023

محكمة

الإسكندرية – محمد عامر:

قضت محكمة جنايات الإسكندرية بمعاقبة عامل بالسجن المشدد غيابيًا 5 سنوات، وغرامة 50 ألف جنيه، لاتهامه بالاتجار في المواد المخدرة، وضبط بحوزته علبة سجائر بداخلها 22 قطعة لمخدر الحشيش.

أصدر الحكم المستشار عبد الله الكيلاني، رئيس المحكمة، وبعضوية كل من المستشار عماد عبد النبي العيسوي، والمستشار أحمد فاروق عبد اللطيف، والمستشار مصطفى قايد الحميلي.

تعود وقائع القضية رقم 11156 لسنة 2023 جنايات قسم شرطة الدخيلة، عندما تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسكندرية إخطارًا من ضباط القسم يفيد ضبط المتهم، وبحوزته مواد مخدرة وسلاح أبيض.

وتبين من التحقيقات أنه عندما شاهد المتهم "غ.م.ع" عامل، القوة الأمنية أثناء مرورها بشوارع القسم ألقى علبة سجائر كانت بحوزته على الأرض فسقط منها قطع لمخدر الحشيش.

حاول المتهم الهرب ومقاومة القوة أثناء القبض عليه وأشهر في وجههم سلاح أبيض "سكين"، إلا أن القوة تمكنت من ضبطه، وعثر داخل علبة السجائر على 22 قطعة لمخدر الحشيش.

وبتفتيش المتهم عثر بحوزته على هاتف محمول ومبلغ مالي، فيما اعترف المتهم بحيازته المواد المخدرة بقصد الاتجار والمبالغ المالية من حصيلة البيع والسلاح الأبيض للدفاع عن نشاطه الإجرامي.

تحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة الدخيلة، وقررت النيابة العامة إحالة المتهم إلى محكمة جنايات الإسكندرية التي أصدرت حكمها المتقدم.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان