إعلان

"جنا السادات".. طالبة تبدع في الإنشاد الديني بسوهاج- فيديو وصور

10:03 ص الإثنين 15 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

سوهاج- عمار عبدالواحد:

"منذ صغري وأنا أذهب لمكتب التحفيظ بالقرية، وطموحي حفظ القرآن الكريم، وأحصل على إجازة متصلة السند".. بهذه الكلمات بدأت جنا السادات الطالبة بالصف الثاني الإعدادي بقرية القبيصات التابعة لمركز ومدينة طهطا شمالي محافظة سوهاج ل"مصراوي".

وأضافت جنا السادات بدأت في حفظ القرآن الكريم بمكتب تحفيظ القرية الذي يبعد أمتار قليلة عن منزل أسرتي عندما كنت تلميذة في الصف الثالث الابتدائي، موضحًة أنها ستختم حفظ القرآن مرة آخرى على يدي أحد المشايخ متصلي السند بالرسول- صلى الله عليه وسلم-؛ لتحصل على الإجازة في حفظ القرآن الكريم برواية حفص عن عاصم.

وأشارت ابنة قرية القبيصات بطهطا إلى أن حفظها للقرآن الكريم ساعدها على متابعة ومذاكرة دروسها بسهولة، كما أن القرآن الكريم قوَّم لغتها العربية في النطق والتحدث.

وتابعت "السادات" أنها بدأت في اكتشاف موهبتها وجمال صوتها في الإنشاد الديني، عندما كانت في الصف الخامس الابتدائي، مضيفًة أنها شاركت في العديد من المسابقات والفعاليات سواء في المحافظة أو خارجها، لافتًة إلى أن طموحها الالتحاق بكلية الهندسة.

وعرضت الصفحة الرسمية ل"مصراوي" على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، بثًا مباشرًا بعنوان (في تانية إعدادي.. "جنا السادات" طالبة ختمت حفظ القرآن الكريم وتبدع في الإنشاد الديني بسوهاج).

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان