إعلان

إزالة 750 مقبرة بأرض جمعية النصر بالخانكة

05:31 م الإثنين 15 يناير 2024

القليوبية - أسامة علاء الدين:

استكمل عبد الحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الإثنين، حملته المكبرة لإزالة التعديات على أملاك الدولة في أرض جمعية النصر بمنطقة أبو زعبل بالخانكة، حيث تم تنفيذ إزالة لأكثر من 750 مقبرة غير مرخصة تمثل انتهاكًا لمساحة تبلغ 8000 متر مربع من أملاك الدولة.

تمت عملية الإزالة بالتعاون مع وحدة المحلية لمركز ومدينة الخانكة، حيث تمت إزالة التعديات حتى سطح الأرض بهدف تحقيق الردع العام وحماية أملاك الدولة ومقدراتها.

وأكد المحافظ أنه تم رصد حالات البناء غير المشروع من قبل فرق المتابعة الميدانية، وتم التدخل السريع والإزالة الفورية للتعديات في المهد. وأشار إلى تطبيق أقصى العقوبات ضد المخالفين، مع منع أي أنشطة بناء جديدة والتعامل السريع معها.

وأضاف المحافظ أن الحملات التي بدأت في أكتوبر واستمرت حتى يناير نجحت في إزالة 2650 حالة تعدٍ على أراضٍ زراعية بمساحة 120 فدانًا و1 قيراطًا و4 سهم، و670 حالة بناء مخالف بمساحة 82787 متر مربع، مع تحرير 1014 محضر مخالفة.

وأكد المحافظ عزمه على تنفيذ حملات إزالة لكل التعديات في جميع مناطق المحافظة، مع التصدي بحزم لمحاولات التلاعب بأملاك الدولة، وذلك بتوجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي لضمان فورية لحماية الأملاك العامة والردع العام.

وختم المحافظ بتأكيد ضرورة التعاون مع رؤساء الوحدات المحلية لتنفيذ إزالة فورية للتعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة، مع متابعة دقيقة لضمان الحفاظ على الرقعة الزراعية، وأكد عدم التهاون في تطبيق القوانين للحفاظ على هيبة الدولة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان