إعلان

موعد إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في الشرقية

02:30 م السبت 27 يناير 2024

وزارة التربية والتعليم

الشرقية – مصراوي:

كشف محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، موعد الانتهاء من أعمال التصحيح لامتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023 – 2024 وإعلان النتيجة.

وقال رمضان، في تصريحات لـ "مصراوي"، إن أعمال التصحيح وتقدير درجات طلاب وطالبات الصف الثالث بالمرحلة الإعدادية قد بدأت فور انتهاء الامتحانات، لافتًا إلى أن أعمال المراجعة والتدقيق تتم لأكثر من مرة لضمان حصول كل طالب على مجموع درجاته التي يستحقها وفقًا للإجابات التي دونها عن أسئلة امتحاناته.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة الشرقية، إلى أن إعلان نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية عن الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي الحالي سيكون خلال أسبوعين بصورة مؤكدة، لافتًا إلى أن اليوم المقرر لإعلان النتيجة واعتمادها بصورة رسمية من جانب محافظ الشرقية الدكتور ممدوح غراب سيكون يوم الأربعاء بعد القادم، الذي يوافق اليوم السابع من شهر فبراير المقبل.

وانتهى طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية من تأدية امتحاناتهم في الفصل الدراسي الأول للعام الدراسي 2023 – 2024 يوم الخميس الماضي، حيث يبلغ عدد طلاب وطالبات الشهادة الإعدادية في محافظة الشرقية 141 ألفا و502 طالب وطالبة موزعين على 795 لجنة امتحانية، وذلك على مستوى 20 إدارة تعليمية بمختلف مراكز ومدن محافظة الشرقية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان