إعلان

خلعوها فستان الفرح ولبسوها الكفن.. قصة عروس التهمتها النيران بكفر الشيخ- صور

02:19 م الإثنين 29 يناير 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أهالي منطقة القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ عقب وفاة ربة منزل وابنها البالغ من العمر 4 أعوام، وشقيقة زوجها حرقًا إثر حدوث انفجارًا في أسلاك الضغط الكهربائي المارة أعلى منزلهم وفق ما أسموه الأهالي خلال فترة سوء الأحوال الجوية الماضية.

تفاصيل الواقعة يكشفها رمضان جمعة، والد زوج ربة المنزل، الضحية الأولى، ووالد الضحية الثانية، وجد الطفل الضحية الثالثة لـ"مصراوي" عن حدوث انفجار في أسلاك الضغط العالي والتي تمر أعلى منزله الكائن بمنطقة القنطرة البيضاء داخل مدينة كفر الشيخ ما أدى إلى سقوط كتل نارية في أحد أجزاء المنزل ما تسمى "بسطة السلم".

وأوضح أن الكتل النارية الناتجة عن شرز أسلاك الضغط العالي شبت في زوجة ابنه وتدعى "بسمة عبدالغني"، 28 عامًا، وابنها "علي محمد رمضان"، 4 أعوام، وابنته "مي"، 17 عامًا، وجرى نقلهم إلى مستشفى كفر الشيخ العام للتتوفى زوجة الابن وابنها وجرى تشييع جنازتهما بينما كانت ابنته تتلقى العلاج ولحقت بهما بعدها بأيام قليلة.

ولفت إلى أن ابنته "مي" الضحية الثانية كانت خطوبتها قبل وفاتها بسبب الحادث بأسبوع واحد فأرتدت فستان الخطوبة كان يوم الجمعة قبل الماضي، والجمعة الماضي ارتدت الكفن ما جعل أفراد الأسرة يعيشون في مأساة حقيقية بسبب وفاة الضحايا الثلاثة نتيجة مرور أسلاك الضغط العالي التي تهدد حياة أهالي منطقة القنطرة البيضاء بالكامل.

"مي الله يرحمها كانت بنتي الوحيدة على ولدين لبستها فستان خطوبتها وبعد خطوبتها باسبوع ودعتها مرتدية الكفن"، هكذا انضمت الأم وتدعى فاطمة محمد عبدالعاطى محمد، 45 عامًا، أطراف الحديث مضيفة لـ"مصراوي"، أنهم سمعوا فجأة صوتًا أشبه بدوي الأنفجار وكانت ابنتها "مي" الضحية الثانية كانت تقف في منتصف السلم.

وأكملت الأم بأنهم هرعوا جميعًا إلى الأعلى بناحية "بسطة السلم" المتجه للاعلى في سطح المنزل رأوا مناظر ماهولة عبارة عن نيران تحاصر المكان من كل جانب وارتفعت ألسنة اللهب إلى سقف "بسطة السلم" بينهما التهمت النيران الضحايا الثلاثة حفيدها وامه زوجة ابنها وابنتها العروس والتي لم يمر على خطوبتها سوى اسبوع واحد فقط.

وشيع أهالي منطقة القنطرة البيضاء بمدينة كفر الشيخ، منذ أيام ماضية جنازة ربة منزل ونجلها بعدما لقيا مصرعهما حرقًا إثر سقوط كتلات نارية في منزل أسرة رمضان محمد جمعة، عامل، والكائن بنفس المنطقة والناتجة عن شرز أسلاك الضغط العالي المارة أعلى المنزل، وبعدها بحوالي أيام قليلة تلحق بهما شقيقة زوجة الضحية الأولى وعمة الطفل.

ووفق ذلك جرى إخطار الأجهزة الأمنية بقسم أول شرطة كفر الشيخ بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة أمرت بالتصريح بدفن الجثث الثلاثة تباعًا في توقيت وفاتهم، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وظروفها وملابساتها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان