إعلان

أحدهما تحت شجرة.. مصير مجهول لطفلين عثر عليهما في الشرقية

05:11 م الجمعة 11 أكتوبر 2024

عثر الأهالي في مركز فاقوس بمحافظة الشرقية، على طفل رضيع حديث الولادة ملقى أسفل شجرة، فيما عثرت سيدة أخرى في مدينة الزقازيق على طفلة تبلغ من العمر 5 سنوات.

وبعد البحث المضني لم يتم التعرف على هوية الطفلين وجرى إيداعهما في دور الرعاية بالمحافظة.

كان قد عثر الأهالي في قرية كشك الغزالي التابعة لمركز شرطة فاقوس بمحافظة الشرقية على طفل حديث الولادة ملقى أسفل شجرة، بالقرب من كوبري الشريف مرتديا ملابسه كاملة ملفوفا ببطانية.

حاول الأهالي البحث عن ذوي الطفل بالإعلان عنه بصورته عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكن دون جدوى، فاجتمع الأهالي على تسليم الطفل لمستشفى فاقوس العام وجرى وضعه في حضانة الأطفال.

وفي سياق متصل عثرت سيدة في مدينة الزقازيق بمحافظة الشرقية على طفلة تدعى "جنى" تبلغ من العمر 5 سنوات، ولم تستطع الطفلة الإدلاء بأي معلومات عن أسرتها، فما كان من السيدة إلا احتضانها في منزلها رفقة أبنائها حتى تستدل عن أسرتها وظلت تبحث وتسأل عن ذويها حتى نشرت صورتها وبيانات عنها عبر مواقع التواصل الاجتماعي لكن دون جدوى.

وتوجهت السيدة إلى قسم شرطة أول وتم الإبلاغ عن العثور عن الطفلة مؤكدة على أنه لم يستدل على أهلها أو أية معلومات عنها، وتم تحرير محضر قانوني فيما تم إيداع الطفلة دار رعاية للأطفال بمدينة الزقازيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان