إعلان

ترك طفلتين توأم.. شقيقة ضحية "عصابة الملثمين" بكفر الشيخ: "مش هناخد عزاه"

02:26 م السبت 12 أكتوبر 2024

ملثمون يقتلون مهندس إلكترونيات بكفر الشيخ

كفر الشيخ - إسلام عمار:

سيطرت حالة من الحزن الشديد على أسرة مهندس إلكترونيات يقيم بمركز بيلا في كفر الشيخ، والذي لقى مصرعه على يد مجهولين ملثمين خلال عودته من العمل بتركيب كاميرات بإحدى المزارع بناحية قرية الحوة التابعة لمركز بيلا.

الدكتورة مروة جمال عبيد شقيقة المجني عليه عبرت عن صدمتها وأسرتها لما حدث لشقيقها، لعدم وجود ما يستدعي تعرضه للقتل بتلك الطريقة البشعة.

وأوضحت أن شقيقها لم يكن على خلافات مع أحد يستدعي الانتقام منه، نظرًا لعلاقته الطيبة بالجميع متسائلة: "لو جريمة قتله تمت بغرض السرقة كان جرى سرقة المحتويات التي كانت بحوزته وهي عبارة عن موبايل ولاب توب أو سرقة المركبة البخارية التي كان يستقلها مع قائدها"؟.

وقالت إن جريمة قتل شقيقها بها لغز محير أصاب الجميع بالدهشة والاستغراب ووفق ذلك يترقب الجميع ما تسفر عنه تحريات الشرطة ورجال المباحث الذين يكثفون جهودهم لكشف أسباب حدوث الجريمة وضبط الجناة مرتكبي الواقعة حتى تهدأ نيران الحزن في قلوب أفراد الأسرة.

وأضافت أن الأسرة ثقتها كبيرة جدا وبلاد حدود في رجال المباحث قيادات وضباط وأفراد في ضبط الجناة، بعدما لمست مدى جهودهم الحقيقي حول عملهم نحو كشف الحقيقة منذ حدوث الجريمة.

وكشفت عن رفض أفراد الأسرة جميعًا تقبل العزاء في شقيقها الذي رحل وترك زوجة وطفلتين تؤأم لحين إلقاء القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة أمام القضاء المصري ليقول كلمته بحقهم بالقصاص من القتلة ويعقب ذلك تقبل العزاء فيه.

ولقى مهندس الكترونيات مصرعه أطلق عليه مجهولون طلقات نارية من سلاح ناري إثر عودته من عمله خلال استقلاله مركبة بخارية "توكتوك" وفروا هاربين بناحية مدخل قرية الحوة التابعة لمركز بيلا في كفر الشيخ.

كان اللواء إيهاب عطية، مدير أمن كفر الشيخ تلقى إخطارًا من اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن يفيد بتلقي مركز شرطة بيلا إشارة من نقطة شرطة مستشفى بيلا المركزي بوصول المدعو "أحمد.ج.ع"، في العقد الثالث من العمر، ويقيم بقرية كوم شيخ العرب التابعة لمركز بيلا جثة هامدة وبه طلق ناري.

انتقل ضباط المركز إلى مستشفى بيلا المركزي للوقوف على حقيقة الواقعة وبسؤال المدعو "محمد.أ"، سائق توك توك، أفاد أنه خلال قيادته للمركبة البخارية مستقلا فيها المجني عليه مهندس الكترونيات خلال عودتهم لمحل إقامتهم عقب الانتهاء من عمله بتركيب كاميرات في إحدى المزارع.

وأوضح سائق التوكتوك أنه والمجني عليه فوجئ كلاهما ببعض الأشخاص الملثمين يعترضوهما حاملون سلاح ناري "فرد خرطوش" وبمحاولة المجني عليه مقاومتهم أطلقوا عليه أعيرة نارية وفروا هاربين.

وبالعرض على اللواء خيري نصار، مدير المباحث الجنائية بمديرية الأمن أمر بتشكيل فريق بحث جنائي ضم ضباط فرع البحث الجنائي بالحامول، وضباط مباحث قسم ومركز شرطة بيلا، لضبط المتهمين.

جرى إيداع جثة المجني عليه بمشرحة مستشفى كفرالشيخ العام تحت تصرف النيابة العامة تمهيدًا لصدور قرار بشأنها.

حُرر بذلك المحضر اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات أمرت بانتداب الطبيب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه، والتصريح بالدفن عقب إجراء عملية التشريح، وانتداب أحد خبراء الأدلة الجنائية لعرض فراغات الطلقات النارية التي عُثر عليها بموقع الحادث عليه. فيما شيع أهالي مسقط رأس المجني عليه جنازته.

وتكثف مباحث مركز شرطة بيلا بالتنسيق مع فرع البحث الجنائي بالحامول وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن كفر الشيخ جهودهم لكشف غموض الواقعة وضبط الجناة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان