إعلان

تصفية عنصر إجرامي وضبط آخر.. ضربة أمنية موجعة لعصابة مخدرات في القليوبية

08:06 م السبت 12 أكتوبر 2024

حملة أمنية - أرشيفية


القليوبية - أسامة عبدالرحمن:

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليويية، من تصفية عنصر إجرامي وضبط آخر لإدارتهم بؤرة إجرامية واتجارهما في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية.

البداية عندما وردت معلومات إلى الأجهزة الأمنية بالقليوبية، بتلقي إخطارًا من فرع البحث الجنائي بشبرا الخيمة بقيام عنصريين إجراميين بالاتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية بدائرة مركز شرطة قليوب.

وكشفت تحريات مباحث مركز شرطة قليوب، قيام عنصريين إجراميين شديدي الخطورة بإدارة بؤرة إجرامية بقرية ناى بدائرة المركز، متخذين القرية مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي والإتجار في المواد المخدرة وحيازة أسلحة نارية وترويع المواطنين وتكدير الأمن العام.

وعقب تقنين الإجراءات، جرى التوصل إلى مكان تواجد المتهمين، وجرى مداهمة البؤرة الإجرامية، وعند رؤية المتهمين لضباط الشرطة أطلقوا صوبهم أعيرة نارية فبادرتهم القوة بإطلاق النيران مما أسفر عن تصفية عنصر إجرامي وضبط المتهم الآخر.

وبتفتيش المكان عثر على مواد مخدرة مختلفة الأنواع منها حشيش وهيروين وآيس وأسلحة نارية بندقية آلي وبندقية خرطوش وعدد من الطلقات تستخدم على الأسلحة المضبوطة، وبمواجهته اعترف بحيازته للمواد المخدرة بقصد الاتجار والأسلحة النارية والذخيرة للدفاع عن تجارتهما الآثمة.

جرى تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان